عرض مشاركة واحدة
قديم 13-10-2017, 13:42   رقم المشاركة : 23
عبير






عبير غير متواجد حالياً

عبير has a brilliant future


نمطططط رد: لقد اكتفيت من كذب الاديان

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخ الأسرار الباطنية
سلام الله عليكم

الغالي الطيب ان الحياة الدنيا التى نعيشها فوق كوكب الارض ... لا تساوي شيء مطلقا ..

العمل و الحياة و التفكير و الديانات و العائلة و الاولاد و المال و البنك و رئيسك في العمل و ..... الخ لا يساوون اي شيء في هذه الدنيا

لا تجعل تفكيرك محدودا في هذه السنوات التى تحياها على الارض .. فما قسمه الله سيصلك سواء عملت او لم تعمل و سواء كنت فقيرا او غنيا ... ان الفقير قد يقسم له الله تعالى ان يتغدى في هذا اليوم بقطعة لم ... و الغني قد يقسم له الله تعالى ان لا يأكل اي شيء اليوم .. انها المشيئة ..

ان الله تعالى اكبر بكثير مما تتصور او تصوره لك الاديان كلها او ما قد يصوره مشايخ الاسلام ..

ان الدنيا التى انت فيها حاليا .. انت من اختار ان يكون على هذه الحالة و انت قبلت التحدى و نزلت الى الارض للتحدى لتعود الى موضعك الطبيعي ..
الدودة تتحدى الطبيعة لتتحول الى فراشة و النحلة تعمل طوال اليوم لتجمع العسل ليأكله اخرون .. انها لم تتمرد على مشيئة الخالق ..

ان الاسد الذى يطارد الغزال يطلب من الله ان يساعده ليصاد الغزال و الغزال الذى يفر من الاسد يطلب من الله ان ينجيه من الاسد ... ان الجميع يطلب من الله و لكن لا تكون الا مشيئته ..

ان الاديان كلها هي تذكير للانسان بصفته المخلوق المميز بنفخة الاله بانه كما جاء الى هذه الحياة من اللاشيء .. سيعود الى الحقيقة من اللاشيء .. انه العالم الروحاني ..

لا تخلط الامور فنحن في امتحان فقط فوق هذه الارض .. لا تنس ان ابليس ذكي جدا ..

هل تتوقع ان الملحد وجد الحقيقة ؟

هل تتوقع ان حياة الغرب او حياة الكفار بها حقيقة ؟ لا مطلقا ... انها حياة مادية تستعبد الفقراء الذين يعملون ساعات و ساعات من اجل لقمة العيش .. انهم يعيشون في ضغوط نفسية و مرض عقلي مبرمجون كالالات ..

هل تتوقع ان من يملك الكثير من المال سعيد ووجد الحقيقة ؟ لا مطلقا .. انه خائف دائما من الفقر و المتربصين به .. و ربما لا يستطيع ان ينام او يأكل كما تنام انت و تشرب ..

ان كل انسان في هذا الكون له مشاكل .. و حتى من تراه سعيدا يغرد في الصباح الباكر و يطير ليس سعيد لانه في اي لحظة قد يكون فريسة لنسر او صقر ..

اعلم ان وضعك الحالى الذي انت عليه افظل وضع لك .. انت تعيش سعيد جدا و لكنك لا تستطيع ان تلمس هذا .. ان المليادير المريض يتمنى ان يدفع كل ما يملك لكي يقون صحيحا معافى ..

ان الله تعالى ينجيك من الكثير من المصائب و لكنك لا تلاحظ هذا .. ان فطرتك لن تسمح لك ان تكون غير ما انت عليه .. و الا جرب ان تخالف فطرك ..

ان الشخص الذى هو بداخل البيت لا يستطيع ان يرى جماله من الخارج ..

ان اردت ان تتصل بالله عليك ان تكون نقيا و معناها ان تكون طاهرا .. و لك اليقين الملطق فيه .. لا ترفع كفك الى الخالق لتطلب منه ان يغدق عليك الاموال .. اطلب منه ان تكون طاهرا و نفيا فقط .. انه يعلم ما تخفي في صدك و ما تبوح به ..

هل لديك ضمانة انك ان نمت اليوم ستستيقض غدا ؟ و هل كنت قبل ان تولد تعلم انك ستكون على ما انت عليه ؟ او انك ستولد اصلا و سيكون ابوك فلان و امك فلانة و ستعيش في البلد الفلاني ..؟

ان بداية التفكير في الله عز و جل بداية الطريق نحو الايمان المطلق ...

لا ارد عليك لكي اصحح معلوماتك و لكن جرب ان تعصى الله و تكفر به ...

ذكرت انك استدعيت الشيطان .. تأكد تماما انه عندما تكفر تماما بالله سوف يتصل بك الشيطان و لكنك في الوسط ... متردد ..

ان النبي جاء ليذكر فقط .. لا احد يجبرك على ان تؤمن بدين او اله و لكن ... تأكد و صدقني ان فطرتك سوف تجبرك .. فحينما ترى الحقيقة سوف تستيقظ من هذا الفراغ الذى تعيشه ..

حينما تحيا ستتيقظ و حينها ستكون حي بن يقظان ..

بارك الله فيك ياشيخ وفي الدرر التي تلهمنا بها .






رد مع اقتباس