0
0
الانتقال للخلف   منتدى العلوم الباطنية و الاسرار الخفية > مختلفات .. > ارشيف المنتدى ( القراءة متاحة للجميع)
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

ارشيف المنتدى ( القراءة متاحة للجميع)
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12-12-2011, 08:26   رقم المشاركة : 1
السيف الأسود
 
الصورة الرمزية السيف الأسود





السيف الأسود غير متواجد حالياً

السيف الأسود has a brilliant future


افتراضي الأسئلة الكاملة لسيدي شيخ الأسرار الباطنية

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة على النبي الأمين وآله وصحبه أجمعين


سيدي الشيخ المبارك، أستأذنك في البداية بطرح هذا الموضوع، وهو عبارة عن كم هاااائل من الأسئلة عن الكنوز من الألف إلى الياء، وما أردت من هذا الموضوع إلا ذكر الأسئلة التي تراودني وتراود الكثيرين ممن يبحثون عن هذا العلم، ويتلقونه منكم سيدي، وإن كانت هناك الكثير من أبواب العلم الناقصة في هذه الاسئلة، ولكنها الأساسيات كما يراها المبتدأون أمثالي. ففي حالة إجابتكم عنها سيدي والتكرم بشرحها بالتفصيل، فتكونو قد أثريتم النت بباب كامل في الكنوز والخبايا، ممكن أن يستغني المرء بهذا الباب عن الآلاف من الكتب والمشايخ والفوائد.
أعلم سيدي أن العلم لا يباح به لأي كان، ولا يعطى إلا لمستحقيه ولمن خدم المشايخ وبذل الكثير، وما هذه الأسئلة إلا رسالة من خادمكم الصغير إليكم سيدي يشرح بما يختلج صدره وما ينقصه من العلم الذي يتمنى أن يحصل عليه منكم، فأنتم كالنهر الجزيل من العلم الصحيح وأكرر الصحيح الكامل الذي يحلم كل أمرء بالحصول ولو على رشفة منه.
الاجابة الكاملة المفصلة على كل واحد من الاسئلة الموجودة هنا سيدي سيأخذ منكم أياماً وربما أسابيع، وكل هذا من وقتكم وتعبكم ، وفيه الكثير من الاسرار المكتومة التي لا يتم البوح فيها . ولا نقبل أمام الله أن نأخذ منكم كل هذا الوقت والجهد والاسرار هكذا، بل أقترح سيدي حلولا ربما ترضيكم وترضي ضميرنا كي نأخذ العلم الزلال منكم ونحن راضين لضمائرنا:
1- أن يتم فتح دورة خاصة بهذه المواضيع برسم مادي معين، وتكون في قسم محجوب خاص بالأعضاء المشتركين في هذه الكورس
أو:
2- أن تأخذوا العهود والمواثيق على كل من يتعلم من هذه العلوم أن لا ينفقها في معصية الله وأن يكون لكم نصيب من كل دفينة يخرجها باستخدام علومكم بعد أن يخرج خمس الركاز ، كأن يكون لكم الخمس أو الثلث من قيمة الكنز.
أو:
3- أن تعرضوا علوما وفوائد تحتاج إلى أذن خاص منكم، ولا يستطيع أحد الاستفادة منها إلا بإذن خاص منكم، ويكون الاذن مقابل فتوح معين كمبلغ مادي للمقتدر، أو معنوي للعاجز ( كقراءة عشرة ختمات قرآن على نية أن يصل ثوابها لكم)
وبهذه الطرق سيدي تكونوا قد حفظتم حقكم وتعبكم، ولم نحرم نحن العلوم التي عندكم.
ونحن نعلم سيدي أنكم من الكرام ولستم بحاجة لأحد منا، ولكن هذا حقكم .

نأمل أن تدرسوا الموضوع سيدي ولا تخيبونا، فكما تعلموا فالكثير منا عنده هذا الحلم بالوصول إلى الدفائن والراحة من عناء البحث عن الرزق والتفرغ للعائلة والعبادة وووو......






رد مع اقتباس
قديم 12-12-2011, 08:27   رقم المشاركة : 2
السيف الأسود
 
الصورة الرمزية السيف الأسود





السيف الأسود غير متواجد حالياً

السيف الأسود has a brilliant future


افتراضي رد: الأسئلة الكاملة لسيدي شيخ الأسرار الباطنية


والآن سأبدأ بعد إذنكم سيدي بطرح الأسئلة:




بالنسبة لي كباحث عن الكنوز، هناك تسع أبواب من المعرفة سأحتاجها كي أصل إلى الكنز:
الكشف والتربيع، التحصين ، الثقاف و التثبيت، طرد العمار، الموانع والأرصاد،شروط الحفر، الخيانة، اخراج الدفينة وتطهيرها، علاج الدفينة المتغيرة
هذه هي الأبواب الأساسية في حالة اخراج الدفائن العامة، وطبعاً بالنسبة لبعض الدفائن الخاصة كالمغر المنظورةأو غيرها ممن تحتاج إلى عمالقة روحانيين، فهذا شأن آخر ليس لنا كطلاب مبتدأين أن نبحث فيه الآن. وأتمنى سيدي عند الإجابة عن هذه الأسئلة، ان لا يغيب عن بالكم أننا في الغالب نكون في بلاد ممنوعة قانونيا التنقيب عن الكنوز، فنحتاج إلى السرية والسرعة، وقلة الأدوات، وعدم الضجة، وضيق الوقت!!!!!!dgt

وسأبدأ بطرح الأسئلة عن كل قسم


الكشف والتربيع

طبعاً مفتاح الوصل إلى أي كنز هو الوصول إليه، وهنا المبحث الأول، كيف نستطيع أن نكشف عن أماكن غير معروفة، وأقصد، إذا اراد شخص أن يبحث عن الكنوز وليس لديه منطقة متهومة أو خريطة أو أو أو....، فما هي الطريقة الروحانية التي يستطيع الوصول بها إلى منطقة متهومة.
ثانياً: إذا وصل إلى منطقة متهومة، أو كانت عنده علم بأن منطقة معينة فيها كنز، فما هي الطريقة الروحانية بالكشف لإيجاد أقرب نقطة إلى هذا الكنز.
ثالثاً: كيف يستطيع معرفة ماهية الكنز وكميته، وما هي الأرصاد التي عليه، وعمق الكنز، ونوع التربة والصخور التي ستعترضه عند الحفر.
رابعاً: إذا كان هناك مدخل مختصر أو باب جانبي للكنز، كيف الوصول إلى هذا الباب ومعرفة تفاصيل الطريق حتى الوصول إلى الدفينة.
خامساً: سمعنا بوجود خدام من الجن مختصين بالعلاج الروحاني، وآخرون بالأعشاب، وآخرون بالأخبار، وووو، فهل يوجد خدام مختصون بالكشف عن الكنوز وكشف أسرارها ؟ يقال أن السيد طارش ملك العمار مختص بهذا الشأن، ولكن يصعب التواصل معه بشكل دائم ويحتاج المرء الكثيييييييير ليصل له، وسمعنا بأبا يعقوب الأحمر وغيرهم، فهل هناك طريقة بحيث يحصل الانسان على خادم يكشف له بالتفصيل عن كل المعلومات عن الدفائن، وأن يرافقه في رحلة البحث واستخراج الدفين كاملة؟ ولا أقصد بكشف منامي أو تحضير داخل خلوة، بل خديم يصحبك في رحلتك في البراري والوديان في الليالي لايجاد الدفائن، ويكون صادقاً.
سادساً: هناك الاستنزال النفسي سيدي بدون مراية ، ولكن كما سمعت فإنه في الأغلب الخدام يكذبون أو يجهلون بعلم الدفائن أو يخافون من الملوك المسؤولين عن الدفائن والرصد، فيعتذرون عن الاجابة !!!!!! فهل هناك استنزال نفسي صادق قوي، متخصص بالكشف عن الدفائن، وإن كان صعباً الحصول عليه في البداية كخلوة أو رياضة طويلة، ولكن سهل وسريع الاستخدام عند الحاجة إليه؟
سابعاً:نسمع أن هناك كنوز مرصودة منذ أزمنة قديمة بأسماء أشخاص، لن تفتح الكنوز إلا على وجههم أي بحضورهم، فكيف نميز هذه الانواع من الكنوز، وهل هناك طريقة لكسر هذا الحاجز، وكيف نصل إلى اسم الشخص ومعلوماته؟
ثامناً: سمعت سيدي، أن العديد من الكنوز لا يمكن استخراجها إلا في أوقات فلكية معينة، أو ساعات وأيام محددة، فكيف نستطيع أن نحدد أي يوم وأي ساعة يجب علينا الحفر وإخراج الدفينة؟ وهل هناك طريقة ما لتجاوز هذه العقبة؟
تاسعاً: بالنسبة للتربيع سيدي، فياليت لو تتكرم علينا ببعض الفوائد والمجربات في التربيع والتي تكون سهلة وبسيطة بالنسبة للأشخاص العاديين ممن ليس لديهم سبح روحانية، أو كشف مباشر؟









آخر تعديل السيف الأسود يوم 12-12-2011 في 08:45.
رد مع اقتباس
قديم 12-12-2011, 08:28   رقم المشاركة : 3
السيف الأسود
 
الصورة الرمزية السيف الأسود





السيف الأسود غير متواجد حالياً

السيف الأسود has a brilliant future


افتراضي رد: الأسئلة الكاملة لسيدي شيخ الأسرار الباطنية


التحصين

طبعاً سيدي أنتم تكرمتم علينا بالكثيييييييير من انواع التحصينات وأوراد الحفظ، ولكن هل هناك تحصينات خاصة بالكنوز؟ خاصة وأن بعض الأرصاد ( كالعبد الأسود صاحب السيف) مؤذية جداً وربما تكون قاتلة كما سمعنا؟

وهل يكون التحصين للمكان فقط أم للأشخاص كلهم بما يتضمن المعزم والأشخاص الذين يحفرن، والأشخاص الذين يراقبون ويحرسون المنطقة ؟






الثقاف والتثبيت




أولاً: ما هي الطريقة الصحيحة والكاملة للثقاف؟ وما هي الاتجاهات الصحيحة لوضع الاحجار الاربعة، وهل نكتب عليها فقط اسماء الرؤوس الأربعة (مازر كمطم قسورة طيكل) أم نكتب أيضا سورة الانشراح؟ وسمعت من شيخ أنه تكتب أسماء الرؤوس الأربعة في الأسفل والملائكة الأربعة ( جبرائيل ميكائيل اسرافيل عزرائيل) في الأعلى!!!!! وهناك من يقول أن بعد الدخول إلى الدائرة يجب توكيل الرؤوس الأربعة بطرد كافة العوارض!!!! وهل هذا كافي لابعاد الارهاط الأرضية فقط أم الأرضية والسماوية في نفس الوقت؟؟؟؟؟؟؟ هذه النقطة سيدي حساسة جداً أتمنى منكم الاستفاضة في شرحها.

ثانياً: كيف نثبت الدفين بحيث لا يتم تحريكه من مكانه أو أخذه إلى منطقة أخرى، أو تغويره وإنزاله إلى أعماق يصعب الوصول إليها؟؟؟؟



طرد العمار

هل يحتاج الحفر للكنوز لطرد خاص للعمار؟. أم ينفع الطرد المعتاد بسورة الزلزلة وأواخر سورة الجمعة؟








رد مع اقتباس
قديم 12-12-2011, 08:28   رقم المشاركة : 4
السيف الأسود
 
الصورة الرمزية السيف الأسود





السيف الأسود غير متواجد حالياً

السيف الأسود has a brilliant future


افتراضي رد: الأسئلة الكاملة لسيدي شيخ الأسرار الباطنية



الأرصاد


هنا مربط الفرس، وهنا لب المشكلة الكبرى شيخنا الفاضل
أولاً: بالنسبة للموانع العادية، هل نستطيع عبر الكشف معرفة كل هذه الموانع لأخذ الحذر منها، والالتفاف حولها؟ فمثلاً وجود صخرة كبيرة الحجم على بوابة السرداب أو المغارة، ممكن أن يكون ضربة قاضية بالنسبة للأشخاص الذين بذلوا عدة ساعات كاملة من الحفر ليواجهوا صخرة ربما يستحيل إخراجها إلا بآلات كبيرة، وفي معظم الأحيان، وبسبب الرقابة الحكومية يكون عمل الباحثين عن الكنوز أشبه بعمل اللصوص، فلا يستطيعون استخدام هكذا الات كبيرة ولا آلات تكسير تصدر أصواتاً عالية جداً، خاصة إذا كان الحفر داخل مناطق سكنية. فما الحل سيدي؟
ثانياً: بالنسبة للموانع الروحانية أو التركيبية، ماذا يفعل من لا يستطيع الحصول على الطقش لسبب أو آخر؟ هل هناك حلول أخرى لتجاوز هذه العقبة؟ كبخور ممكن تركيبة من مواد متوفرة ورخيصة في الأسواق؟ أتمنى شرح البديل سيدي.
ثالثاً: بالنسبة للموانع الرصدية، فذكرتم في موضوعكم الوفق المخمس خالي الوسط، الذي لا يمكن لأي شيخ تركيبة، فماذا يفعل الشخص الذي ليس لديه هذا الوفق ولا يستطيع الحصول عليه خاصة وأنه يحتاج معه الطقش أيضاً؟ ما هو البديل سيدي؟ هل هناك قسم أو عزيمة خاصة أو ماء مقروء عليه، أو بخور مركب، أو أي فائدة أخرى، تغني الانسان عن هذا الوفق والطقش، خاصة وأن نسبة نادرة من الناس يستطيعون الحصول عليهم؟
رابعاً: يظهر أحياناً عند الحفر حيوانات أو يتم رجم الناس بالحجارة، فكيف ممكن تجنب ظهور هؤلاء، و في حالة ظهورهم ما هي الطريقة الصحيحة للتعامل معهم؟
خامساً: ما أثر الموانع الروحانية والأرصاد على الأشخاص القائمين بالحفر إذا كان على أحدهم مس أو سحر أو أذى؟ وكيف ستكون حالته في هذا الوضع؟
سادساً: الماء المطلسم، بئر أو سرداب فيه ماء، مهما نزحت منه لا ينتهى، وكأنه ينبع من كل مكان!!! حتى لو أتيت بأعظم مضخة ماء ولو سحبت من المكان بحراً كاملاً ما نقص الماء شيئا. فما الحل سيدي؟
أذكر أني قرأت في كتاب عند أحد المشايخ يحوي الكنوز في بلاد الشام وطريقة فك أرصادها، وكان أحدها مكان وصلت إليه بعد تعب شديد، وحل الماء المطلسم فيه كان بذبح عنزة!!! ورمي ورقة فيها عزيمة ما، وبخور خاص، وأشياء أخرى صعبة جداً، وبسبب الشروط التعجيزية التي تم ذكرها، رفضت المغامرة من الأساس!!!!!
فما هي أسهل الحلول لإذهاب الماء المطلسم؟








رد مع اقتباس
قديم 12-12-2011, 08:29   رقم المشاركة : 5
السيف الأسود
 
الصورة الرمزية السيف الأسود





السيف الأسود غير متواجد حالياً

السيف الأسود has a brilliant future


افتراضي رد: الأسئلة الكاملة لسيدي شيخ الأسرار الباطنية


شروط الحفر



ما هي الشروط أثناء الحفر، كلون الملابس و نوع الذكر للمعزم، ولباقي الناس الذي يحفرون معه، وهل يجوز التكلم في هذه الاثناء؟ وهل يسمح بالاستراحة والخروج من الدائرة ثم العودة؟ وهل يجب أن يكونوا على وضوء دائم؟ وهل يتم قراءة أي شيء على أدوات الحفر؟



الخيانة

ذلك السم القاتل الذي سبب بإهلاك العديدين لفساد النية، أو تم ترك الحفر قبل الإكمال، وغير ذلك

أولاً: وقبل البدء بالحفر هل هناك طريقة لنعرف إذا كان الأشخاص الذين سيساعدونك على الحفر سيصمدون إلى النهاية ولن يخونو؟

سمعت من أحد المشايخ أنه كان في إحدى المرات كنز، واتفق مع اصحاب البيت الذي جلبوه، وقبل أن يبداً، بدأ يقرأ على كأس ماء ورداً معيناً، يكشف نيات أصحاب المكان، فانقلب الماء دماً!!! عندها علم بفساد نيتهم وغدرهم، فلم يقبل بالعمل وتركهم وذهب.

فهل هناك فائدة نستطيع منها التأكد من صفاء نية الأشخاص الذين معك؟. خاصة إذا كانوا أصحاب المكان؟



ثانياً: عند ظهور الدفين يقال والله أعلم أنه يحصل الاختلاف الأكبر بعد رؤية الناس للذهب فتذهب عقولهم، ويصير كل منهم يريد الحصول على الدفين لنفسه، وتبدأ الخلافات، فكيف نضمن أن يكون كل الموجودين تحت الطاعة الكاملة للمعزم؟ هل هناك مثلاً فائدة ممكن قراءتها على ماء وجعلهم يشربون الماء حتى يكونوا طائعين طول الوقت وحتى النهاية؟ القصد التحكم بهم مهما حدث؟



ثالثاً: في حالة خرج أحد الأشخاص عن طوره، وصار يطالب بالحصول على نصيبه الآن وفوراً أو يطالب بإبقاء الدفين عنده لحين تصريفه أو يريد حصة أكبر من المتفق عليه، فما هي الطريقة الروحانية لضبطه فوراً قبل أن يحدث بلبلة أو فضيحة أو معركة؟



رابعاً: في حالة احساس الشيخ بالخيانة التي لا مفر منها، كيف يستطيع تغوير الدفينة أو نقلها من مكانها، أو تحويلها إلى حجارة أو فحم، أو رصدها على اسمه ومنع غيره من الحصول عليها؟








رد مع اقتباس
قديم 12-12-2011, 08:29   رقم المشاركة : 6
السيف الأسود
 
الصورة الرمزية السيف الأسود





السيف الأسود غير متواجد حالياً

السيف الأسود has a brilliant future


افتراضي رد: الأسئلة الكاملة لسيدي شيخ الأسرار الباطنية


إخراج الدفين وتطهيره


أولاً: بفرض أن الأمور كلها سارت على ما يرام ووصلنا إلى الكنز، ما هي الطريقة المثلى لإخراجه؟ البعض يقول يجب لفها برداء أبيض ثم نقعها بالخل فترة من الزمن لإبطال السموم ولكي لا يراها أحد فيجن أو يفقد عقله، وووووو؟ أرجو شرح هذه النقطة سيدي لأنه ما أصعب الوصول إلى الكنز ثم فقده!!!!

ثانياً: يقال أن بعض الدفائن فيها لعنة، تلحق صاحبها، فبعد أن يخرجها يجد أن الموت والمرض قد لحق به وبأهل بيته وبكل من شارك في عملية الحفر، ويجب تطهيرها من اللعنات أو الأرواح التي تتبع الدفينة. يعني لا يكفينا الحكومة، حتى الأرواح لا تتركنا بحالنا بعد كل هذا التعب. فما هي الطريقة للتأكد أن كل شيء قد أنتهى وكيف نتأكد بألا تتبعنا أي لعنة.


علاج الدفينة المتغيرة


تخرج الدفينة لتجدها أنها حجارة بدل أن تكون مجوهرات، وفحماً بدل الذهب او تراب!!!!!!!!! كيف الحل لإعادتها إلى سيرتها الأولى؟









رد مع اقتباس
قديم 12-12-2011, 08:30   رقم المشاركة : 7
السيف الأسود
 
الصورة الرمزية السيف الأسود





السيف الأسود غير متواجد حالياً

السيف الأسود has a brilliant future


Angry رد: الأسئلة الكاملة لسيدي شيخ الأسرار الباطنية


وآخراً وهو الأهم في رأيي. هناك ناس عمالقة في الروحاني، وعندهم أبواب من العلم الصحيح ما يهز الجبال، ويفعلوا العجائب، ويستطيعوا أن يدلوا المرء على كل شيء عن الكنوز، ولكن ما أن يكون لهم يد أو نصيب في إخراجه، حتى يفسد كل شيء، وتتكالب الظروف الدنيوية حتى يلغى الموضوع كله، وكأنه ليس لهم نصيب في هذه الأرزاق.فكيف بنا نحن المتطفلون على هذا العلم؟ وكيف نعلم ومنذ البداية هل نبحث أو لا نضيع أعمارنا وأوقاتنا وصحتنا وأموالنا في البحث عن سراب إذا كان لا أمل لنا؟ وهل هناك استخارة خاصة يستطيع المرء أن يعلم إن كان له حظ أو نصيب في هذا الباب من الرزق، أم يبحث عن باب آخر؟؟؟






رد مع اقتباس
قديم 12-12-2011, 08:56   رقم المشاركة : 8
هادى





هادى غير متواجد حالياً

هادى has a brilliant future


افتراضي رد: الأسئلة الكاملة لسيدي شيخ الأسرار الباطنية

بــــارك الله فيــــك یا اخی السيف الأسود







رد مع اقتباس
قديم 12-12-2011, 10:50   رقم المشاركة : 9
أبو تراب





أبو تراب غير متواجد حالياً

أبو تراب has a brilliant future


رد: الأسئلة الكاملة لسيدي شيخ الأسرار الباطنية

السيف ألأسود بارك الله فيك ماشاء الله عليك مابقيت شيئ ماسالت عنه 544444444444444من حقك تخلي الأجابات بمقابل jl

لأن ألأسأله ثقييييييييييله


عمومآ اضم صوتي لك بانشاء قسم خاص للاساله الخاصه بلكنوزوالدفائن بمقابل موضوع يستحق حقيقه ونسبه خاصه ايضآ من كل كنز ينفتح باذن الله.

ابو تراب







رد مع اقتباس
قديم 12-12-2011, 11:26   رقم المشاركة : 10
شيخ الأسرار الباطنية
طريق نحو الحقيقة
 
الصورة الرمزية شيخ الأسرار الباطنية





شيخ الأسرار الباطنية غير متواجد حالياً

شيخ الأسرار الباطنية تم تعطيل التقييم


افتراضي رد: الأسئلة الكاملة لسيدي شيخ الأسرار الباطنية

سلام الله عليكم

مرحبا بالغالي الطيب السيف الأسود

سأرد على رسالتكم في اختصار مفيد بل و مفيد جدا بدون ان اطيل في الكلام .. فان تواجد لديك الشهد و العسل فأنا أفظل ان اخد العسل و اترك الشهد و هنا سنعطي العسل فقط اي اللب فقط دون القشر و النواة لان اللب هو ما سيحتاجه كل باحث عن الحقيقة ...

فركز معي بارك الله فيك و يسر أمرك للخيرات و البركات ..


1- بخصوص فتح دورات خاصة بمقابل مادي فهذا شيء نرفضه لأننا نعلم أن من سيصل الى ما نكتب و يفهمه هم المهتمون به فقط و قد يقرأ الموضوع مئات الاشخاص و لكن لا يهتمون به بدعوى انهم ليسوا باحثين في ميدان الدفائن و الكنوز
و عليه نحن نرى ان بث المفيد يفيد الوداد بين القلوب ..فما أروع ان يتعلم شخص أو أشخاص مما نكتب و يكونوا اصدقاء لنا و نحن نعد اجميع بمساعدتهم و الوقوف بجانبهم الى الوصول الى المبتغى .. فنحن قوم أعزنا الله سبحان و تعالى بعدد من المفاهيم الخصائص فكنا كالبئر متى اخد منه الناس الماء زاد ماؤه و متى لم يأخدوا منه غار ماؤه و ضحل و أصبح غير صالح للشرب ..
فبجولة بسيطة على ما نعرض من منتجات لا تحتاج ابدا الى المقارنة و أثمنتها و جودتها التى يجب ان ترضينا أولا و اخيرا قبل ان ترضيكم تستطيع تمييز مدى اهتمامنا بان يكون أعضاء هذا المنتدى الطيب المستفيدين الأوائل من ما سخر الله تعالى لنا
و الحمد لله حين نرى عدد من المعالجين تخرجوا من مدرسة موقع العلوم الباطنية و الأسرار الخفية و هم الأن نخبة النخبة في بلدانهم و أسود شرسة نفتخر بهم و نفتخر بانتماؤهم لنا ..
فمسالة وضع رسوم على المواضيع أو وضع رسوم على العلاجات أو وضع رسوم على الاستشارات شيء لا نحبذه و لا نفكر فيه أبدا ... فقط تبقى فتوحات منتجاتنا هي التى نحصل عليها قليلا من المال لانها تكلفنا نحن كذالك ماديا و معنويا و هذا شيء مفروغ منه فلا يمكننى تسليم منتجاتنا مجانا بل أخد عليها فتوحها كما تحدده روحانيتها و لو طلب مني ان يكون المنتج مجانا لشخص و لو كان الطقش النادر المعروض لدينا فانني لن أتأخر في هذا و لو تكبدت فيه شخصيا خسائر مالية أو غيره ..


2- مسألة عدم وضعي لشروط مادية على مواضيع الكنوز لن تؤثر على ما أكتبه أو على طبيعة مواضيعي و سأكتب فقط كل صحيح مجرب و كل ما يرضي ضميرى و قلبي و الله عز و جل شاهد علي الى يوم الوقوف بين يديه عز و جل ..

3- في حالة عدم وجود وثيقة للدفينة أو تقييد لها يبين المكان الصحيح للكنز أو الدفين فهنا الامر يكون نوعا ما معقد لانه لا يمكن ان تكشف عن مكان كبير أو عدد كبير من الهيكتارات الارضية للبحث عن كنز ربما تتهم به منطقة ما و لهذا الوثيقة الدلائلية مهمة في هذه الحالة و قد سبق و ذكرنا ان كل كنز تكون عليه عدد من العلامات التى يتركها صاحب الكنز الدفين و هذه العلامات و الاشارات تختلف باختلاف تقافة المنطقة و باختلاف مكان تواجد الكنز أو الدفين ..
و غالبا في كل مكان متهوم يجب القيام بالكشف الروحاني على المنطقة و هنا سبق و ذكرنا ان أهم شيء في طريق البحث عن كنز هو تحديد مكانه بدقة .. فبدون تحديد المكان يكون الامر مجرد تعب و جهد فارغ يقوم به شخص او مجموعة اشخاص

- و بخصوص تحديد مكان متهوم أي مكان يقال ان به كنز أو دفين يجب الكشف عن المكان و نحن لا ننصح بالاستنزال او المندل لهذا الكشف لان اغلب المنادل و الاستنزالات يكون الخادم النازل بها كاذب خصوصا اذا وجد شيخ غير متمكن فانه يبدأ في سرد عدد من الوقائع الغير حقيقية .. كما لا ننصح بالاستنطاق أي ان يتم تنطيق شخص زهري أو هوائي الطبع بطرق الاستنطاق المعروفة و التكلم مع الجن مباشرة فعند حديثه معك لن يحدد لك المكان بالتدقيق و ربما يعطيك معلومات خاطئة و غير صحيحة بثاتا لأجل توهيمك و تتويهك فقط ...

و عليه يجب على الباحث عن الكنوز أن يكون شخص عاقل و ليس شخص متهور و متسرع فالتهور و التسرع هو ما يبحث عنه العوراض الحارسة للدفين ..

و بالتالي يجب عليه ان يكون على علم و يكون على دراية كاملة بتحليل الاشارات التى بالمكان و ان يعتمد على كلام الخدام بنسبة 50 بالمئة فقط حتى لو توفر معه خادم روحاني .. لأنه ربما يكون بالمنطقة ملوك أو طاقات غير معروفة تستطيع ان تلعب بالخادم الروحاني و تقوم بتتويهه ..

و طبعا تتوفر عدد من الكشوفات النفسية التى تجعل الانسان قوي البصيرة و عالي الحدس للكشف على مكان الدفين و نحن ننصح بأن يكون الكشف ربانيا نوانيا لا علاقة له بالكشوفات السفلية أو السحرية لانها كلها كشوفات كاذبة خصوصا في مسألة الكنوز و الدفائن

و الكشف النوراني يحتاج الى شخص قوى الروح لا يهاب الا الله عز و جل في أعماله و أفعاله و أقواله و يكون له اتصال و تواصل مع الأرواح الروحانية العلوية النورانية و هذا أمر ليس بالصعب فمن السهل تحصيله من هذا المنتدى المبارك عن طريق تقوية الروحانية التى تشرف عليها المديرة العامة للمنتدى أميرة الأسرار ..

و هناك كشف نوارني مجرب بالنسبة للمواقع المتهومة
و هو ان تأخد قليل من التراب من الموقع و تضعه في خرقة حرير بيضاء و تصلي لله ركعتين بنية الكشف عن المكان و تصلى استخارة لله تعالى كما هو متعارف و تضعه تحت الوسادة التى تنام عليها و تقرأ و انت بفراشك سورة الشمس و ضحاها 21 مرة و تنام .. فانك ترى هل المكان طيب أن غير طيب ........ فان تعسر معك الأمر أول ليلة فأعد العملية ثانيا و ثالتا فانه ترى حثما في الليلة الثالتة ما يسرك و يطيب خاطرك ...

- و عموما مسألة رصد الدفين باسم شخص معين هي مسألة تابتة فلا يمكن فك هذا الدفين الا بحضور فلان و هو الشخص المرصود باسمه و غالبا يكون هذا الشخص من نسل صاحب الدفين الأصلى فيكون القول ان يكون هذا الدفين للحفيد السابع او الحفيد الحادي عشر او غيره من الارقام ..
و هنا يمكن بسهولة تجاوز هذا الشرط بفك الرصد الأسمى الواقع عليه و هو ببساطة رش المكان بماء مقروء عليه سورة طه فيفك هذا الرصد الأسمي بأمر الله تعالى

- بالنسبة للكنوز المرصودة فلكيا ايضا من السهل تحديد الرصد القائم عليها و فكه نهائيا فتصبح الدفينة غير خاضعة لأي رصد فكلي او نفسي أو روحاني و هو ببساطة عبر الجدول المخمس خالى الوسط المعروف باسم جدول / لا تخف انك انت الأعلى .. فيتم كتابة الجدول بمداد طاهر و وضع بالخانة الوسط فك كل رصد و ترحيل كل عارض و يوضع في الجدول قطعة من البخور المعروف ببخور اللبان المغربي و ان لم يتوفر بخور الكنائس السابق ذكر كيفية تركيبه و يبخر به المكان فانه يمنع كل رصد بشر ان يكون العمل في هذه الحالة في هذا التاريخ من الشهر العربي ما بين 10 و 15 من الشهر العربي و ان يكون الشهر سعيدا و الوقت سعيدا و المتواجدون محصنون ايضا ..

- بالنسبة للتربيع و هو تحديد مكان الدفين بدقة و هنا انبه ان عدد من المواقع و المنتديات تطرح تربيعات غير كاملة او مغلوطة او منقولة من الكتب الصفراء و هي غير صحيحة و هنا أطرح تربيع مجرب و عملنا به مرارا و هو كالتالي ...

أكتب سورة الأنعام في صحن مزلج ابيض اللون جديد لم يسبق استعماله بمداد الزعفران او المداد الروحاني و عمر هذا الصحن بعد الكتابة بماء بئر لم تره الشمس و ضع فيه ما اردت التربيع به مثل الحمص - العدس ..... أو تراب سبع مدن من مدائن النمل و عزم عليه و انت طاهر مستقبل القبلة بعد صلاة ركعتين بسورة الأنعام عدد 7 مرات و رش المكان المتهوم في المغرب اي بعد صلاة المغرب و في الصباح ترى العدس او الحمص مجتمع في مكان الدفينة و ان كان التربيع بتراب النمل ستجد النمل خارج منها .. و هذا مجرب صحيح بدون شك و نعمل به ..

- بالنسبة للتحصينات أثناء الحفر فمن الواجب ان يكون التحصين على ثلات مراحل و هي تحصين المكان و تتقيفه و تحصين الاشخاص و تحصين الدفينة
و تحصين المكان يكون بكتابة اربع أوراق في كل ورقة سورة الملك + اسماء الاملاك الاربعة + اسماء الرؤوس الاربعة + لا تخف انك انت الأعلى + سلام قولا من رب رحيم .. و تدفن على اربعة مناطق من الدفينة فانها غاية
و هناك التحصين من العوارض الروحانية فيجب تحضير قلل صغيرة من الفخار و يوضع فيها الكبريت و الفحم الأسود و الميعة السائلة و القطران و تسد جيدا بالطين و تدفن على اربع ناطق من مناطق الكنز او الدفين

و هناك التحصين من المارة و المتلصصين و هو باحضار حجرين و كتابة الدهروشية الصغرى مع التوكيل ووضع الحجرين بنعلين قديمين و وضع الاول بالشرق و الثاني بالغرب

و تحصين الاشخاص يكون بسورة الملك الى حسير فقط و يحملها كل شخص حاضر وقت الحفر فقط

و تحصين الدفينة يكون عند الوصول اليها حيث ترش بماء مقروء عليه سورة الكوثر 11 مرة فقط .

- و الكنوز عموما لا تحتاج الى صرف العمار .. لأنهم لا علاقة لهم بالأمر مطلقا .

- بالنسبة للارصاد التى ذكرتم في الموضوع فغالبا بنسبة 99 بالمئة حين يتم التحصين بالطريقة المذكورة اعلاه فانه يبطل كافة الارصاد مهما كانت قوتها فلا تهتم كثيرا بالارصاد لانها مجرد خيالات فقط و عند التحصين بما ذكر لا يمكن ان يكون هناك رجم بالحجارة او غيره من العوارض
بالنسبة للجدول المخمس سنحاول كتابته هنا في رد على الموضوع و بالنسبة للبديل للطقش هو بخور الكنائس المشهور التركيب ..

- بالنسبة للحفارين و شروط الحفر لا توجد شروط خاصة و لكن ان يكون الجميع على طهارة و تكون القلوب صافية و لا يهم نوع اللباس و و يمكن الاستراحة في اي وقت و عموما لا يمكننا تحديد شروط خاصة كما انه ليس من الواجب او من الضروري وضع دائرة على المكان و الخروج منها و الرجوع اليها بطقوس خاصة لانه المكان اصلا مربع و محصن و يمكن حفر المكان في عدد من الايام فلا يوجد مشكل ابدا عكس ما تتداوله الكتب
فهذا انطلاقا من تجارب شخصية فلا تجعل هناك عدد من الشروط الغير ضرورية لمثل هذا الامر ..

- طبعا مسألة الخيانة و الطمع شيء قاسي جدا أثناء البحث عن الكنوز و غالبا يجب ان يميز الشيخ الاشخاص الذين سيعملون معه و هذا الامر اي البحث عن الكنوز امر محضور في عدد من الدول فان وجد كنز فهو ملك للدولة حسب القوانيين المنظمة لها و غالبا يتم الحفر و التنقيب في سرية تامة و هنا يجب ان يكون المرافقون من الاشخاص الذين يتمتعون بالأمانة و الصدق و طيبة القلب .. فلا يمكن ان تأخد معك الى مكان الدفين شخص غير صافي النية و قلبه اسود و قد يبلغ السلطات عليك و على اصحابه و قد يدخله الطمع و يبدأ في خلق المشاكل
و ان وقع اي مشكل عند الاخراج فتبدلت النفوس و دخل الطمع المتواجدون فقم ببساطة بالتبخير ببخور الصد و هو بخور معروف و مشهور لأهل هذا الفن و ضع في أنفك قليلا من القطران كي لا تتأثر فان جميع من يشم هذا البخور ينهار و ينام فورا .. فخد ما خرج و غادر المكان فانهم لن يستيقضوا الا بعد 12 ساعة ..
أو حضر حليب عليه كمية من البنج و امر الحاضرين بالشرب منه كي لا تختلف النيات فسينامون بعد 5 دقائق فخد ما أعطاك الله و اتركهم نائيمن و انصرف
فلا يمكن بعد هذا الجهد ان تترك الامور و تنصرف صفر اليدين

و غالبا يقوم الشيوخ بهذه العملية حتى و ان كانت النفوس طيبة و يتم بعد نوم الحاضرين تغيير ما في الصندوق أو القلة من محتويات الى تراب أو فحم فيقول لهم اختلفت نياتكم فتغير الدفين
فان كان شيخ طيب فانه يعطي لكل شخص نصيبه بعد اتمام العملية و نجاحها و ان كان من النوع الاخر أخد كل شيء و تركهم بدون شيء ..

اما تغير الدفينة فقد شرحناه و هناك باب اخر هو باب البهثة يتم تركيبه من نوع من البخور يدخل فيه ثلات انواع من البخورات عند التبخير به يفقد الحاضرين تركيزهم نهائيا و يشل حركتهم و تبقى اعينهم مفتوحة لمدة تترواح بين ساعة و ساعتين فهنا يقوم الشيخ و أحد اقرب مرافقيه بتغيير ما يوجد بالتدفينة الى حجارة أو تراب و بعد ان يزول المفعول من الحاضرين و يفتحون الدفين يجدونه حجارة و تراب فيقول لهم الشيخ ان الكنز تغير و لكنه اخده منهم بدون ان يشعروا

فهذا كله من المقالب التى يجب الانتباه اليها في هذه العملية فهي كثيرة و يمكن اقناع الحاضرين بها خصوصا اذا لم يكن لهم المام روحاني

و أبدا الكنوز لا تتغير و لا تتحول فان كانت ذهب فهي ذهب او مجوهرات فهي مجوهرات فلا يمكنها ان تتغير أو تتبدل .. بل يقوم الشيخ بهذه الحركة و يقول لأاحد الحاضرين خد الصندوق معك و سنقوم بارجاعه الى اصله و هنا يبدا مسلسل من الابتزازات حيث يلزم احضار ماء كذا و بخور كذا و هو ما يكلف الحاضرين مبالغ ماليه يفوز بها الشيخ + ما يحتويه الكنز الاصلي ..

و هذا الباب كما أسلفت مليء بالعجائب و الغرائب فيلزم ان يكون الحاضرين من اهل التقوى و الشيخ من اهل التقوى فان كان العكس فلن ترى الا التعب و ضياع أموالك ...







التوقيع :

المراسلات فقط على البريد الخاص بي

رد مع اقتباس
قديم 12-12-2011, 14:04   رقم المشاركة : 11
البرق الساطع
 
الصورة الرمزية البرق الساطع





البرق الساطع غير متواجد حالياً

البرق الساطع has a brilliant future


افتراضي رد: الأسئلة الكاملة لسيدي شيخ الأسرار الباطنية

سلام الله عليكم وقبلة على جبينك الطاهر

جزاك الله كل خير واحسن اليك وفتح عليك وزادك من علمه ولا حرمك اجر ماتفعل لنا وللجميع

كفيت ووفيت واسهبت في شرحك لهذا الموضوع والله لو درسنا في مدرسه لقضينا سنين حتي

نعرف نصف ما شرحت هذا لو وجدت مدرسه لهذا الامر . ولكنك قلت فتح الله علينا بخصائص العلوم

ولانبخل على احد ولا ناخذ اجر . الله يعطيني مثل ما اعطاك ياشيخ من كرم نفس ونبل وسخاء

وكره للدنيا وزخرفها . والله ينفع فيك الاسلام والمسلمين ويكتب لك الشهاده .


محبكم \ محمد







التوقيع :
كلٌ يقيس أخرته ... على مايعيش في دنياه


استغفر الله لإإلـــــــــــــــــــــــــــــــه الا الله
رد مع اقتباس
قديم 13-12-2011, 02:07   رقم المشاركة : 12
السيف الأسود
 
الصورة الرمزية السيف الأسود





السيف الأسود غير متواجد حالياً

السيف الأسود has a brilliant future


افتراضي رد: الأسئلة الكاملة لسيدي شيخ الأسرار الباطنية



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته سيدي شيخ الاسرار والأنوار، والله يا سيدي ظننا بكم حسن، وأملنا بكم كبير، وأنتم صرح شامخ بإذن الله و لا يزيدكم إطراؤنا أو إقرارنا لفضلكم ، فأنتم ما شاء الله لم ولن تقصروا، ولكن عهداً أمام الله والأخوان هنا أنك يا سيدي كما أحسنت إلي أن لا أنسى فضلكم و كرمكم بما يمنّ الله علينا من باب إظهار الامتنان والشكر لكم على كرمكم وحسن عطاءكم.

واسمح لي أن استمر في الاثقال عليكم سيدي ببعض التوضيحات لما كتبتم حتى تستطيع الفائدة الوصول لعقول أمثالي ونرجو من الله ومنكم أن يسعنا صدركم وتشرحوا لنا ما أشكل على خويدمكم الفقير بارك الله فيكم وأحسن إليكم.

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخ الأسرار الباطنية
أكتب سورة الأنعام في صحن مزلج ابيض اللون جديد لم يسبق استعماله بمداد الزعفران او المداد الروحاني و عمر هذا الصحن بعد الكتابة بماء بئر لم تره الشمس و ضع فيه ما اردت التربيع به مثل الحمص - العدس ..... أو تراب سبع مدن من مدائن النمل و عزم عليه و انت طاهر مستقبل القبلة بعد صلاة ركعتين بسورة الأنعام عدد 7 مرات و رش المكان المتهوم في المغرب اي بعد صلاة المغرب و في الصباح ترى العدس او الحمص مجتمع في مكان الدفينة

ما معنى كلمة مزلج؟ وهل يجب أن يكون الصحن من الفخار؟ أم ينفع مهما كانت مادته؟ وبالنسبة للصباح؟ هل يعني بعد طلوع الشمس فوراً؟ وماذا نفعل إذا لم نجد بئر لم تره الشمس، ففي بلادنا لا توجد آبار إلا ما ندر، فقد تم إغلاقها منذ دهور، إلا الآبار الارتوازية ( المضخات) فهل تنفع هذه المضخات؟)


اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخ الأسرار الباطنية

تحصين المكان يكون بكتابة اربع أوراق في كل ورقة سورة الملك + اسماء الاملاك الاربعة + اسماء الرؤوس الاربعة + لا تخف انك انت الأعلى + سلام قولا من رب رحيم .. و تدفن على اربعة مناطق من الدفينة فانها غاية


بالنسبة لتحصين المكان بالأربع ورقات، هل يشترط الكتابة بحبر معين أو في ساعة معينة؟ وهل يحتاج كتابة الخاتم السليماني في النهاية، وما اتجهات دفن الأوراق الأربعة، وعلى أي عمق؟ وما أبعاد كل ورقة عن الأخرى؟

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخ الأسرار الباطنية
و هناك التحصين من العوارض الروحانية فيجب تحضير قلل صغيرة من الفخار و يوضع فيها الكبريت و الفحم الأسود و الميعة السائلة و القطران و تسد جيدا بالطين و تدفن على اربع ناطق من مناطق الكنز او الدفين

بالنسبة للتحصين من العوارض، هل هناك مواصفات خاصة للقلل الفخارية؟ وهل هناك كميات محددة من المواد التي توضع داخل القلل، وهل تدفن مع الأوراق الاربعة السابقة أم في أماكن غيرها، وما هي اتجاهات دفن القلل، وهل يجب الكتابة على فم القلة أو رقبتها شيء معين؟ وهل نستطيع أن نجهز هذه القلل ومحتوياتها مسبقاً ونأخذها معنا في أي وقت نحتاج حفر دفين، أم يجب صنع قلل جديدة في كل مرة نريد الحفر على كنز جديد


اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخ الأسرار الباطنية
التحصين من المارة و المتلصصين و هو باحضار حجرين و كتابة الدهروشية الصغرى مع التوكيل ووضع الحجرين بنعلين قديمين و وضع الاول بالشرق و الثاني بالغرب

بالنسبة للعزيمة الدهروشية الصغرى سيدي، فنجد في كل كتاب أو موقع صيغة مختلفة، فنتمنى منكم سيدي كتابة الدعوة الصحيحة كما تعلموها أنتم، مع تشكيل الحروف، وهل نحتاج إلى رياضة أو خدمة لهذه الدعوة حتى نستطيع استخدامها هنا في التحصين من المارة؟ وهل المقصود بنعلين قديمين أي حذائين قديمين أعزكم الله؟ وعلى بعد كم متر يتم وضع النعلين؟

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخ الأسرار الباطنية
و تحصين الاشخاص يكون بسورة الملك الى حسير فقط و يحملها كل شخص حاضر وقت الحفر فقط

بالنسبة لتحصين الأشخاص، يكون بكتابة السورة إلى حسير فقط، من غير قراءة؟
اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخ الأسرار الباطنية
و تحصين الدفينة يكون عند الوصول اليها حيث ترش بماء مقروء عليه سورة الكوثر 11 مرة فقط .

بالنسبة للماء المقروء عليه سورة الكوثر يكون ماءا عادياً أم ماء مخصوص، وهل يتم تجهيزه مسبقاً قبل الذهاب للحفر أم يتم تحضير الماء عند الوصول إلى الدفينة؟
اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخ الأسرار الباطنية
- و الكنوز عموما لا تحتاج الى صرف العمار .. لأنهم لا علاقة لهم بالأمر مطلقا .

إذاً العمار لن يتدخلوا ولن يزعجونا أو يبطلوا الأعمال الروحانية عند الحفر. ماذا إذا كانت الدفينة قد استولى عليها العمار وليس لها رصد، كما يحصل في الدفائن التركية حسبما سمعنا؟

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخ الأسرار الباطنية
حين يتم التحصين بالطريقة المذكورة اعلاه فانه يبطل كافة الارصاد مهما كانت قوتها

هل التحصينات السابقة سيدي تضمن تثبيت الدفينة خوفاً من نقلها أو تغويرها؟ وهل تعتبر إبطال للماء المطلسم ايضاً؟
اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخ الأسرار الباطنية
بالنسبة للبديل للطقش هو بخور الكنائس المشهور التركيب ..

بالنسبة لبخور الكنائس، فياليت لو تضع لنا تركيبته كاملة، فنريد أن نتعلمها منك وليس من غيرك.

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخ الأسرار الباطنية
فقم ببساطة بالتبخير ببخور الصد و هو بخور معروف و مشهور لأهل هذا الفن

سيدي، لم أسمع عن بخور الصد أو أجد عنه شيئاً على النت، نتمنى أن تشرح لنا طريقة تركيبه
اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخ الأسرار الباطنية
هو باب البهثة يتم تركيبه من نوع من البخور يدخل فيه ثلات انواع من البخورات عند التبخير به يفقد الحاضرين تركيزهم نهائيا و يشل حركتهم

ما هي طريقة تركيب بخور البهتة؟ فمن شبه المؤكد أننا سنحتاجه كثيييرا


نقطة أخيرة سيدي، لم تجبني عما يمكن أن يحدث إذا كان احد الذين يحفرون مصاب بمس أو سحر أو عين أو أذى، فهل يؤثر ذلك على العمل، وهل تتأثر حالته وتؤثر على الموضوع كله؟

هذه هي الاستيضاحات سيدي الشيخ وأتمنى منكم الصبر علينا والتكرم بالإجابة والتوضيح وجزاكم الله عز وجل ما أنتم أهله









رد مع اقتباس
قديم 13-12-2011, 02:14   رقم المشاركة : 13
السيف الأسود
 
الصورة الرمزية السيف الأسود





السيف الأسود غير متواجد حالياً

السيف الأسود has a brilliant future


افتراضي رد: الأسئلة الكاملة لسيدي شيخ الأسرار الباطنية

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو تراب
السيف ألأسود بارك الله فيك ماشاء الله عليك مابقيت شيئ ماسالت عنه 544444444444444من حقك تخلي الأجابات بمقابل jl

لأن ألأسأله ثقييييييييييله


عمومآ اضم صوتي لك بانشاء قسم خاص للاساله الخاصه بلكنوزوالدفائن بمقابل موضوع يستحق حقيقه ونسبه خاصه ايضآ من كل كنز ينفتح باذن الله.

ابو تراب

سيدي أبو تراب، بارك الله فيكم أيضاً، فبعد عناء سنين وجدنا شيخ الأسرار، شيخاً صادقاً أثمن من كنوز الدنيا كلها، فكيف لا نغترف من ذلك البحر قدر المستطاع، ولو كلفنا ذلك الغالي والرخيص؟؟؟
وها هو أبى إلا أن يكون أكرم منا ويتفضل علينا بالعلم لوجه الله، نسأل الله عز وجل أن يجزيه خير الجزاء، ونسأل الله أن نكون من خدامه الأبرار، ولا ننسى ( فهل جزاء الإحسان إلا الإحسان)






رد مع اقتباس
قديم 13-12-2011, 08:11   رقم المشاركة : 14
aboumohamed





aboumohamed غير متواجد حالياً

aboumohamed has a brilliant future


افتراضي رد: الأسئلة الكاملة لسيدي شيخ الأسرار الباطنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك خي السيف الاسود اسئلة مهمة تدور في فكر كل واحد منا وبارك الله في شيخنا دائما السباق بكرمه وعطائه وعلمه....ميدان الكنوز عالم كبير جدا فلن تجد من يدلك وشيخنا لم يبخل علينا و اريد القول بان مسالة رصد دفين باسم شخص موجودة ولي من الاقارب من لديه دفين وجاء احدهم واراد ان يخرجه فلم يستطع لان الرصد منعه من ذلك وهي قصة طويلة من الكر والفر واما مسئلة رايا حلم فهناك من راى حلم وقصه على شيخ كبير واخذه على محمل الجد وذهب الى المكان المراد وحفر فاخرج ما قيل له جرة ولكن اخذها وطمع بها ... ونرى شيخنا ان هناك طرق اخرى للاستخراج الكنوز منها الشق وقد تحدثتم عنه في موضوع الطقش وهناك ايضا الجلب وقد تحدثتم عنه ايضا في موضوع الطقش ولم تتعمقوا فيه واعرف طريقة اخرى وتسمى بالتفوير وهناك من يستطيع ان يخرج الدفين على وجه الارض وهناك من يرفعه الى مستوى قريب ويحفر قليلا ويستخرجه وارجوا ان توضح لنا هذه الطريقة وقد روى لي احد اصدقائي انه ذهب مع شيخ لمكان واستخرج كنز بهذه الطريقة وساروى كيفية العمل والكنز اشارة على ما افتكر سلحفاة او خمسة يد حفروا حفرة صغيرة وجلس فيه الشيخ وكان معه مساعد يساعده وذهبوا الى السيارة ثم بعد مدة ساعتين او اكثر جلبا جرتين... فعلم الكنوز كبير ولا نجد الصحيح وبارك الله في شيخنا الذي هو مرشدنا ومعلمنا544444444444444







رد مع اقتباس
قديم 13-12-2011, 20:21   رقم المشاركة : 15
شيخ الأسرار الباطنية
طريق نحو الحقيقة
 
الصورة الرمزية شيخ الأسرار الباطنية





شيخ الأسرار الباطنية غير متواجد حالياً

شيخ الأسرار الباطنية تم تعطيل التقييم


افتراضي رد: الأسئلة الكاملة لسيدي شيخ الأسرار الباطنية

سلام الله عليكم

بتجيب الاسئلة دى منين ايها السيف الاسود

الظاهر انك تجولت كثيرا في موضوع الدفائن jl



اقتباس
ما معنى كلمة مزلج؟ وهل يجب أن يكون الصحن من الفخار؟ أم ينفع مهما كانت مادته؟ وبالنسبة للصباح؟ هل يعني بعد طلوع الشمس فوراً؟ وماذا نفعل إذا لم نجد بئر لم تره الشمس، ففي بلادنا لا توجد آبار إلا ما ندر، فقد تم إغلاقها منذ دهور، إلا الآبار الارتوازية ( المضخات) فهل تنفع هذه المضخات؟)



صحن عادي ليس من الفخار و لكن من الصناعات الجديدة يكون لونه ابيض .. بالنسبة للماء يمكن تعويضه بماء عين أو ماء طبيعي


اقتباس
بالنسبة لتحصين المكان بالأربع ورقات، هل يشترط الكتابة بحبر معين أو في ساعة معينة؟ وهل يحتاج كتابة الخاتم السليماني في النهاية، وما اتجهات دفن الأوراق الأربعة، وعلى أي عمق؟ وما أبعاد كل ورقة عن الأخرى؟



من ألافظل ان تكتب عند شروق الشمس اي في الساعة الاولى من النهار .. و الحبر أما روحاني أو ماء ورد و زعفران و 3 حبات قرنفل و 3 ورقات حناء و 3 ورقات ريحان و قليل من المسك
و لا يحتاج كتابة الخاتم السليماني في النهاية فالخاتم السليماني له اسماء خاصة و خروف خاصة و بخور خاص فلا يعمل فقط بكتابة الطلسم
طبعا الاتجاهات الاربعة شرقي و غربي و شمالي و جنوبي
على عمق 25 سنتم احسن
من 5 متر الى 7 متر


اقتباس
بالنسبة للتحصين من العوارض، هل هناك مواصفات خاصة للقلل الفخارية؟ وهل هناك كميات محددة من المواد التي توضع داخل القلل، وهل تدفن مع الأوراق الاربعة السابقة أم في أماكن غيرها، وما هي اتجاهات دفن القلل، وهل يجب الكتابة على فم القلة أو رقبتها شيء معين؟ وهل نستطيع أن نجهز هذه القلل ومحتوياتها مسبقاً ونأخذها معنا في أي وقت نحتاج حفر دفين، أم يجب صنع قلل جديدة في كل مرة نريد الحفر على كنز جديد



قلل عادية فخارية بسيطة لا يوجد عليها نقوش
يجب ان تكون المواد متعادلة فقط و لا يهم الوزن حسب العين فقط
لا تدفن لوحدها لان الاوراق الاخرى بها ايات القران الكريم
و يكون نفس الاتجهات بعيدة عنها شوية فقط
لا يجب الكتابة على القلة مطلقا
نعم تستطيع تجهيزها مسبقا لا مانع فهي لا تبطل حتى لو بقيت سنوات


اقتباس
بالنسبة للعزيمة الدهروشية الصغرى سيدي، فنجد في كل كتاب أو موقع صيغة مختلفة، فنتمنى منكم سيدي كتابة الدعوة الصحيحة كما تعلموها أنتم، مع تشكيل الحروف، وهل نحتاج إلى رياضة أو خدمة لهذه الدعوة حتى نستطيع استخدامها هنا في التحصين من المارة؟ وهل المقصود بنعلين قديمين أي حذائين قديمين أعزكم الله؟ وعلى بعد كم متر يتم وضع النعلين؟



بسم الله شراهيا دهموثا المتعالى بعلوه اين الاجناد القوية أين الشمهمارية اين كردم اين عصاب أين الجبل و الدخان اين الراكب على الفيل و المتعمم بالثعبان أجيبوا داعي الله مطيعين يا معاشر الأرواح الروحانية و توكلوا بكذا و كذا بحق ديموثا وبرهموثا ./.

طبعا الدهروشية يمكن تريضها 7 ايام دبر كل صلاة بقراءتها 49 مرة و بالبخور عند المغرب مع زيادة القراءة بين الشفع و الوثر الى 119 مرة و بخورها جاوي و حبوب قزيراء فقط و يوجد لدينا السبحة الدهروشية مروحنة لمن يرغب بها
أما في هذا الباب فنحن نأذن و نجيز العمل بها فيكفي القول بعد الكتابة - باذن و اجازة من الشيخ المهدى حسب العهد قال من يحي العظام و هي رميم قل يحيها الذى انشأها أول مرة و هو بكل خلق عليم و بحق ما تعاهد به لا تخف انك انت الاعلى 21 مرة
طبعا تكرر فقط 21 مرة لا تخف انك انت الأعلى ...

و المقصود نعلين و ليس حذائين و توضع بداخلهما الحجر و توضع مقلوب على بعد 40 خطوة من كل جهة شرقا و غربا ..

اقتباس
بالنسبة لتحصين الأشخاص، يكون بكتابة السورة إلى حسير فقط، من غير قراءة؟



من غير قراءة ........



اقتباس
بالنسبة للماء المقروء عليه سورة الكوثر يكون ماءا عادياً أم ماء مخصوص، وهل يتم تجهيزه مسبقاً قبل الذهاب للحفر أم يتم تحضير الماء عند الوصول إلى الدفينة؟



يمكن تجهيزه قبل الدهاب اليها بأمر الله تعالى .......
و الماء عادي و ليس ماء مخصوص ..

و العمار لا تستولي على الدفائن لانها تغادر المكان تلقائيا فور تحصين المكان ......

و التحصينات السابقة هي الأصل في استخراج الدفائن فلا تلتفت الى ما يقال من طلاسم و غيره

بالنسبة لبخور الكنائس فقد تم شرح تركيبه هنا

احضر جاوي ابيض نقي + لبان ابيض و يسمى بالسعودية سندورس + مستكة تركية طازجة + مسحوق الصندل الأحمر + فاسوخ ابيض حليبي + ميعة سائلة صافية + حليب التين و يكون بنسبة 10سنتلتر لكل مئة غرام من مجموع المواد ..

اخلط الجميع خلطا جيدا و ادخله في مصران كأنك تصنع نقانق و سد عليه بالطين الاصفر جيدا و ادفنه في مزبلة للخيل لمدة 40 يوم كاملة

ثم اخرج و كسر الطين و اخرج الخليط و اعمله على شكل حبات و ستحصل على اللبان الخارق
و الحقيقة أنك ستحصل على بخور الكنايس



......... بخور الصد ...... لا يمكننا كتابة تركيبته للعموم سنكتبه في الاقسام الخاصة .......

---- بخور البهتة .....لا يمكننا كتابة تركيبته للعموم سنكتبه في الاقسام الخاصة .......


و ان كان احد الحفارين مصاب بمس من الشيطان فهذا لن يؤثر ابدا عليه أو على الدفينة لان شيطانه لا يكون متواجد اثناء تحصين المكان فالموضوع عادي ......

و الله الموفق






التوقيع :

المراسلات فقط على البريد الخاص بي

رد مع اقتباس
قديم 14-12-2011, 05:45   رقم المشاركة : 16
أبو تراب





أبو تراب غير متواجد حالياً

أبو تراب has a brilliant future


رد: الأسئلة الكاملة لسيدي شيخ الأسرار الباطنية

بيض الله وجهك ياشيخ مجمل ومشكوووووووور ماقصرت والله ماقصرت الله يوفقك ويطول بعمرك

محبكم
ابو تراب







رد مع اقتباس
قديم 15-12-2011, 08:18   رقم المشاركة : 17
الغريب2009





الغريب2009 غير متواجد حالياً

الغريب2009 has a brilliant future


افتراضي رد: الأسئلة الكاملة لسيدي شيخ الأسرار الباطنية

بسم الله الرحمن الرحيم


مشكور يا سيدي شيخ الاسرار عي هذه المعلومات الصحيحه


والتي لا توجد بالمقابل فكيف وانت وضعنها لوجه الله الله يكثر


من امثالك ويبارك فيك ويجزيك عنى خير الجزاء وينعم عليك


بشتي نعمه الظاهره والباطنه


واشكر اخي السيف الاسود الذي اثرانا بأسئلته لتكون مرجع


للكل لعشاق الكنوز ولمحبيها وربي الموفق لكل خير







رد مع اقتباس
قديم 16-12-2011, 06:31   رقم المشاركة : 18
السيف الأسود
 
الصورة الرمزية السيف الأسود





السيف الأسود غير متواجد حالياً

السيف الأسود has a brilliant future


افتراضي رد: الأسئلة الكاملة لسيدي شيخ الأسرار الباطنية

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخ الأسرار الباطنية
سلام الله عليكم

بتجيب الاسئلة دى منين ايها السيف الاسود

الظاهر انك تجولت كثيرا في موضوع الدفائن jl

و الله الموفق

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا شيخ الاسرار
والله مثل ما قال أخونا أبو تراب ماقصرت والله ما قصرت، الله يزيدكم علم ويرفع قدركم ويعزكم بعزٍ شامخٍ من عنده، ويزدكم حباً له وبرسوله صلى الله عليه وآله وسلم

من اين هذه الأسئلة؟؟ والله مثل ما قلت يا شيخ، من كثرة التجوال
قديماً قبل حوالي عشرة سنين، كنت أينما أذهب ويكون هناك كنز، يريني اياه الله، وكثيراً ما أرى تفصيل الكنز ومن دفنه وحتى أرى الرصد وأكلمه!!!jl
طبعاً هالشيء أنتهى منذ هجرت بلادي وإن رأيت رؤيا عن هذه المواضيع فأراها في بلادي من غير سبب أو طلب:o
ولكن كنت مازلت في بداية شبابي قليل العلم، قليل الصبر، من غير مرشد أو شيخ متمكن، وللأسف فالأصدقاء كالخناجر في الظهر في موضوع الكنوز، مما أيئسني من هذه المواضيع
وما جعلني أبدأ بهذه المواضيع قديما، ولا أعادني لها حالياً، إلا البشارات بأن لي رزقاً من الكنوز، وعندي أمل في الله، ولكن نحتاج يا شيخ دعمكم وعلمكم وتوجيهكم وعينكم حتى تقضى حاجتنا ونكتفي عن هم الرزق والسعي له......
وسبحان الله الذي ساقني إلى هذا الموقع سيدي وإليكم كي أنهل من علمكم واسير إن شاء الله على يدكم حتى نتقرب لله ونقضي حوائجنا الدنيوية والآخروية ببركتكم وإرشادكم.....

حفظكم الله ودامكم ذخراً لنا إن شاء الله






رد مع اقتباس
قديم 16-12-2011, 08:06   رقم المشاركة : 19
السيف الأسود
 
الصورة الرمزية السيف الأسود





السيف الأسود غير متواجد حالياً

السيف الأسود has a brilliant future


افتراضي رد: الأسئلة الكاملة لسيدي شيخ الأسرار الباطنية

الأخوة الأكارم الذين شاركوا بالموضوع أو ردوا عليه، جزاكم الله خيراً على مروركم وأسأل الله أن نستفيد أنا وأنتم من علوم الشيخ وبركاته ويحفظه لنا







رد مع اقتباس
قديم 16-12-2011, 21:24   رقم المشاركة : 20
وليد النهشلي





وليد النهشلي غير متواجد حالياً

وليد النهشلي has a brilliant future


افتراضي رد: الأسئلة الكاملة لسيدي شيخ الأسرار الباطنية

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخ الأسرار الباطنية
سلام الله عليكم

مرحبا بالغالي الطيب السيف الأسود

سأرد على رسالتكم في اختصار مفيد بل و مفيد جدا بدون ان اطيل في الكلام .. فان تواجد لديك الشهد و العسل فأنا أفظل ان اخد العسل و اترك الشهد و هنا سنعطي العسل فقط اي اللب فقط دون القشر و النواة لان اللب هو ما سيحتاجه كل باحث عن الحقيقة ...

فركز معي بارك الله فيك و يسر أمرك للخيرات و البركات ..


1- بخصوص فتح دورات خاصة بمقابل مادي فهذا شيء نرفضه لأننا نعلم أن من سيصل الى ما نكتب و يفهمه هم المهتمون به فقط و قد يقرأ الموضوع مئات الاشخاص و لكن لا يهتمون به بدعوى انهم ليسوا باحثين في ميدان الدفائن و الكنوز
و عليه نحن نرى ان بث المفيد يفيد الوداد بين القلوب ..فما أروع ان يتعلم شخص أو أشخاص مما نكتب و يكونوا اصدقاء لنا و نحن نعد اجميع بمساعدتهم و الوقوف بجانبهم الى الوصول الى المبتغى .. فنحن قوم أعزنا الله سبحان و تعالى بعدد من المفاهيم الخصائص فكنا كالبئر متى اخد منه الناس الماء زاد ماؤه و متى لم يأخدوا منه غار ماؤه و ضحل و أصبح غير صالح للشرب ..
فبجولة بسيطة على ما نعرض من منتجات لا تحتاج ابدا الى المقارنة و أثمنتها و جودتها التى يجب ان ترضينا أولا و اخيرا قبل ان ترضيكم تستطيع تمييز مدى اهتمامنا بان يكون أعضاء هذا المنتدى الطيب المستفيدين الأوائل من ما سخر الله تعالى لنا
و الحمد لله حين نرى عدد من المعالجين تخرجوا من مدرسة موقع العلوم الباطنية و الأسرار الخفية و هم الأن نخبة النخبة في بلدانهم و أسود شرسة نفتخر بهم و نفتخر بانتماؤهم لنا ..
فمسالة وضع رسوم على المواضيع أو وضع رسوم على العلاجات أو وضع رسوم على الاستشارات شيء لا نحبذه و لا نفكر فيه أبدا ... فقط تبقى فتوحات منتجاتنا هي التى نحصل عليها قليلا من المال لانها تكلفنا نحن كذالك ماديا و معنويا و هذا شيء مفروغ منه فلا يمكننى تسليم منتجاتنا مجانا بل أخد عليها فتوحها كما تحدده روحانيتها و لو طلب مني ان يكون المنتج مجانا لشخص و لو كان الطقش النادر المعروض لدينا فانني لن أتأخر في هذا و لو تكبدت فيه شخصيا خسائر مالية أو غيره ..


2- مسألة عدم وضعي لشروط مادية على مواضيع الكنوز لن تؤثر على ما أكتبه أو على طبيعة مواضيعي و سأكتب فقط كل صحيح مجرب و كل ما يرضي ضميرى و قلبي و الله عز و جل شاهد علي الى يوم الوقوف بين يديه عز و جل ..

3- في حالة عدم وجود وثيقة للدفينة أو تقييد لها يبين المكان الصحيح للكنز أو الدفين فهنا الامر يكون نوعا ما معقد لانه لا يمكن ان تكشف عن مكان كبير أو عدد كبير من الهيكتارات الارضية للبحث عن كنز ربما تتهم به منطقة ما و لهذا الوثيقة الدلائلية مهمة في هذه الحالة و قد سبق و ذكرنا ان كل كنز تكون عليه عدد من العلامات التى يتركها صاحب الكنز الدفين و هذه العلامات و الاشارات تختلف باختلاف تقافة المنطقة و باختلاف مكان تواجد الكنز أو الدفين ..
و غالبا في كل مكان متهوم يجب القيام بالكشف الروحاني على المنطقة و هنا سبق و ذكرنا ان أهم شيء في طريق البحث عن كنز هو تحديد مكانه بدقة .. فبدون تحديد المكان يكون الامر مجرد تعب و جهد فارغ يقوم به شخص او مجموعة اشخاص

- و بخصوص تحديد مكان متهوم أي مكان يقال ان به كنز أو دفين يجب الكشف عن المكان و نحن لا ننصح بالاستنزال او المندل لهذا الكشف لان اغلب المنادل و الاستنزالات يكون الخادم النازل بها كاذب خصوصا اذا وجد شيخ غير متمكن فانه يبدأ في سرد عدد من الوقائع الغير حقيقية .. كما لا ننصح بالاستنطاق أي ان يتم تنطيق شخص زهري أو هوائي الطبع بطرق الاستنطاق المعروفة و التكلم مع الجن مباشرة فعند حديثه معك لن يحدد لك المكان بالتدقيق و ربما يعطيك معلومات خاطئة و غير صحيحة بثاتا لأجل توهيمك و تتويهك فقط ...

و عليه يجب على الباحث عن الكنوز أن يكون شخص عاقل و ليس شخص متهور و متسرع فالتهور و التسرع هو ما يبحث عنه العوراض الحارسة للدفين ..

و بالتالي يجب عليه ان يكون على علم و يكون على دراية كاملة بتحليل الاشارات التى بالمكان و ان يعتمد على كلام الخدام بنسبة 50 بالمئة فقط حتى لو توفر معه خادم روحاني .. لأنه ربما يكون بالمنطقة ملوك أو طاقات غير معروفة تستطيع ان تلعب بالخادم الروحاني و تقوم بتتويهه ..

و طبعا تتوفر عدد من الكشوفات النفسية التى تجعل الانسان قوي البصيرة و عالي الحدس للكشف على مكان الدفين و نحن ننصح بأن يكون الكشف ربانيا نوانيا لا علاقة له بالكشوفات السفلية أو السحرية لانها كلها كشوفات كاذبة خصوصا في مسألة الكنوز و الدفائن

و الكشف النوراني يحتاج الى شخص قوى الروح لا يهاب الا الله عز و جل في أعماله و أفعاله و أقواله و يكون له اتصال و تواصل مع الأرواح الروحانية العلوية النورانية و هذا أمر ليس بالصعب فمن السهل تحصيله من هذا المنتدى المبارك عن طريق تقوية الروحانية التى تشرف عليها المديرة العامة للمنتدى أميرة الأسرار ..

و هناك كشف نوارني مجرب بالنسبة للمواقع المتهومة
و هو ان تأخد قليل من التراب من الموقع و تضعه في خرقة حرير بيضاء و تصلي لله ركعتين بنية الكشف عن المكان و تصلى استخارة لله تعالى كما هو متعارف و تضعه تحت الوسادة التى تنام عليها و تقرأ و انت بفراشك سورة الشمس و ضحاها 21 مرة و تنام .. فانك ترى هل المكان طيب أن غير طيب ........ فان تعسر معك الأمر أول ليلة فأعد العملية ثانيا و ثالتا فانه ترى حثما في الليلة الثالتة ما يسرك و يطيب خاطرك ...

- و عموما مسألة رصد الدفين باسم شخص معين هي مسألة تابتة فلا يمكن فك هذا الدفين الا بحضور فلان و هو الشخص المرصود باسمه و غالبا يكون هذا الشخص من نسل صاحب الدفين الأصلى فيكون القول ان يكون هذا الدفين للحفيد السابع او الحفيد الحادي عشر او غيره من الارقام ..
و هنا يمكن بسهولة تجاوز هذا الشرط بفك الرصد الأسمى الواقع عليه و هو ببساطة رش المكان بماء مقروء عليه سورة طه فيفك هذا الرصد الأسمي بأمر الله تعالى

- بالنسبة للكنوز المرصودة فلكيا ايضا من السهل تحديد الرصد القائم عليها و فكه نهائيا فتصبح الدفينة غير خاضعة لأي رصد فكلي او نفسي أو روحاني و هو ببساطة عبر الجدول المخمس خالى الوسط المعروف باسم جدول / لا تخف انك انت الأعلى .. فيتم كتابة الجدول بمداد طاهر و وضع بالخانة الوسط فك كل رصد و ترحيل كل عارض و يوضع في الجدول قطعة من البخور المعروف ببخور اللبان المغربي و ان لم يتوفر بخور الكنائس السابق ذكر كيفية تركيبه و يبخر به المكان فانه يمنع كل رصد بشر ان يكون العمل في هذه الحالة في هذا التاريخ من الشهر العربي ما بين 10 و 15 من الشهر العربي و ان يكون الشهر سعيدا و الوقت سعيدا و المتواجدون محصنون ايضا ..

- بالنسبة للتربيع و هو تحديد مكان الدفين بدقة و هنا انبه ان عدد من المواقع و المنتديات تطرح تربيعات غير كاملة او مغلوطة او منقولة من الكتب الصفراء و هي غير صحيحة و هنا أطرح تربيع مجرب و عملنا به مرارا و هو كالتالي ...

أكتب سورة الأنعام في صحن مزلج ابيض اللون جديد لم يسبق استعماله بمداد الزعفران او المداد الروحاني و عمر هذا الصحن بعد الكتابة بماء بئر لم تره الشمس و ضع فيه ما اردت التربيع به مثل الحمص - العدس ..... أو تراب سبع مدن من مدائن النمل و عزم عليه و انت طاهر مستقبل القبلة بعد صلاة ركعتين بسورة الأنعام عدد 7 مرات و رش المكان المتهوم في المغرب اي بعد صلاة المغرب و في الصباح ترى العدس او الحمص مجتمع في مكان الدفينة و ان كان التربيع بتراب النمل ستجد النمل خارج منها .. و هذا مجرب صحيح بدون شك و نعمل به ..

- بالنسبة للتحصينات أثناء الحفر فمن الواجب ان يكون التحصين على ثلات مراحل و هي تحصين المكان و تتقيفه و تحصين الاشخاص و تحصين الدفينة
و تحصين المكان يكون بكتابة اربع أوراق في كل ورقة سورة الملك + اسماء الاملاك الاربعة + اسماء الرؤوس الاربعة + لا تخف انك انت الأعلى + سلام قولا من رب رحيم .. و تدفن على اربعة مناطق من الدفينة فانها غاية
و هناك التحصين من العوارض الروحانية فيجب تحضير قلل صغيرة من الفخار و يوضع فيها الكبريت و الفحم الأسود و الميعة السائلة و القطران و تسد جيدا بالطين و تدفن على اربع ناطق من مناطق الكنز او الدفين

و هناك التحصين من المارة و المتلصصين و هو باحضار حجرين و كتابة الدهروشية الصغرى مع التوكيل ووضع الحجرين بنعلين قديمين و وضع الاول بالشرق و الثاني بالغرب

و تحصين الاشخاص يكون بسورة الملك الى حسير فقط و يحملها كل شخص حاضر وقت الحفر فقط

و تحصين الدفينة يكون عند الوصول اليها حيث ترش بماء مقروء عليه سورة الكوثر 11 مرة فقط .

- و الكنوز عموما لا تحتاج الى صرف العمار .. لأنهم لا علاقة لهم بالأمر مطلقا .

- بالنسبة للارصاد التى ذكرتم في الموضوع فغالبا بنسبة 99 بالمئة حين يتم التحصين بالطريقة المذكورة اعلاه فانه يبطل كافة الارصاد مهما كانت قوتها فلا تهتم كثيرا بالارصاد لانها مجرد خيالات فقط و عند التحصين بما ذكر لا يمكن ان يكون هناك رجم بالحجارة او غيره من العوارض
بالنسبة للجدول المخمس سنحاول كتابته هنا في رد على الموضوع و بالنسبة للبديل للطقش هو بخور الكنائس المشهور التركيب ..

- بالنسبة للحفارين و شروط الحفر لا توجد شروط خاصة و لكن ان يكون الجميع على طهارة و تكون القلوب صافية و لا يهم نوع اللباس و و يمكن الاستراحة في اي وقت و عموما لا يمكننا تحديد شروط خاصة كما انه ليس من الواجب او من الضروري وضع دائرة على المكان و الخروج منها و الرجوع اليها بطقوس خاصة لانه المكان اصلا مربع و محصن و يمكن حفر المكان في عدد من الايام فلا يوجد مشكل ابدا عكس ما تتداوله الكتب
فهذا انطلاقا من تجارب شخصية فلا تجعل هناك عدد من الشروط الغير ضرورية لمثل هذا الامر ..

- طبعا مسألة الخيانة و الطمع شيء قاسي جدا أثناء البحث عن الكنوز و غالبا يجب ان يميز الشيخ الاشخاص الذين سيعملون معه و هذا الامر اي البحث عن الكنوز امر محضور في عدد من الدول فان وجد كنز فهو ملك للدولة حسب القوانيين المنظمة لها و غالبا يتم الحفر و التنقيب في سرية تامة و هنا يجب ان يكون المرافقون من الاشخاص الذين يتمتعون بالأمانة و الصدق و طيبة القلب .. فلا يمكن ان تأخد معك الى مكان الدفين شخص غير صافي النية و قلبه اسود و قد يبلغ السلطات عليك و على اصحابه و قد يدخله الطمع و يبدأ في خلق المشاكل
و ان وقع اي مشكل عند الاخراج فتبدلت النفوس و دخل الطمع المتواجدون فقم ببساطة بالتبخير ببخور الصد و هو بخور معروف و مشهور لأهل هذا الفن و ضع في أنفك قليلا من القطران كي لا تتأثر فان جميع من يشم هذا البخور ينهار و ينام فورا .. فخد ما خرج و غادر المكان فانهم لن يستيقضوا الا بعد 12 ساعة ..
أو حضر حليب عليه كمية من البنج و امر الحاضرين بالشرب منه كي لا تختلف النيات فسينامون بعد 5 دقائق فخد ما أعطاك الله و اتركهم نائيمن و انصرف
فلا يمكن بعد هذا الجهد ان تترك الامور و تنصرف صفر اليدين

و غالبا يقوم الشيوخ بهذه العملية حتى و ان كانت النفوس طيبة و يتم بعد نوم الحاضرين تغيير ما في الصندوق أو القلة من محتويات الى تراب أو فحم فيقول لهم اختلفت نياتكم فتغير الدفين
فان كان شيخ طيب فانه يعطي لكل شخص نصيبه بعد اتمام العملية و نجاحها و ان كان من النوع الاخر أخد كل شيء و تركهم بدون شيء ..

اما تغير الدفينة فقد شرحناه و هناك باب اخر هو باب البهثة يتم تركيبه من نوع من البخور يدخل فيه ثلات انواع من البخورات عند التبخير به يفقد الحاضرين تركيزهم نهائيا و يشل حركتهم و تبقى اعينهم مفتوحة لمدة تترواح بين ساعة و ساعتين فهنا يقوم الشيخ و أحد اقرب مرافقيه بتغيير ما يوجد بالتدفينة الى حجارة أو تراب و بعد ان يزول المفعول من الحاضرين و يفتحون الدفين يجدونه حجارة و تراب فيقول لهم الشيخ ان الكنز تغير و لكنه اخده منهم بدون ان يشعروا

فهذا كله من المقالب التى يجب الانتباه اليها في هذه العملية فهي كثيرة و يمكن اقناع الحاضرين بها خصوصا اذا لم يكن لهم المام روحاني

و أبدا الكنوز لا تتغير و لا تتحول فان كانت ذهب فهي ذهب او مجوهرات فهي مجوهرات فلا يمكنها ان تتغير أو تتبدل .. بل يقوم الشيخ بهذه الحركة و يقول لأاحد الحاضرين خد الصندوق معك و سنقوم بارجاعه الى اصله و هنا يبدا مسلسل من الابتزازات حيث يلزم احضار ماء كذا و بخور كذا و هو ما يكلف الحاضرين مبالغ ماليه يفوز بها الشيخ + ما يحتويه الكنز الاصلي ..

و هذا الباب كما أسلفت مليء بالعجائب و الغرائب فيلزم ان يكون الحاضرين من اهل التقوى و الشيخ من اهل التقوى فان كان العكس فلن ترى الا التعب و ضياع أموالك ...

شيخنا العزيز اتمنا لك التوفيق و ما اجمل الاخلاق التي تحملها حيث ترفض التعليم مقابل ثمن و هدا من اغرب الامور التي اراها في هكدا منتديات حيث الجميع يطلب المادة و فقك الله عز وجل و مكنك من مساعدتي باسرع وقت

و مع جزيل الشكر و التقدير






رد مع اقتباس
قديم 23-12-2011, 19:38   رقم المشاركة : 21
برهموش





برهموش غير متواجد حالياً

برهموش has a brilliant future


افتراضي رد: الأسئلة الكاملة لسيدي شيخ الأسرار الباطنية

السلام عليكم ورحمة الله...شيخا الجليل حفضك الله ورعاك أنتم ومن معكم في المنتدى وكل المشاركين...لقد إستفدت كثيرا مما نصحتنا به بارك الله فيك في هذا الباب وقد تخليت عن هذا الميدان منذ مدة لصعوبته وأخطاره وسأرجع إليه مطبقا ما أفدتنا به عن حرف الا أن هناك إستشارة في مسألة وهي سورة الأنعام.. وكما تعرفون أنها طويلة بقدر حزبين ونصف تقريبا.. فكيف يمكننا أن نكتبها كلها في صحن واحد؟ وهل الكتابة تكتب حتى يمتلء الصحن ونمحيه ثم نتمم السورة وهكذا حتى تتم السورة ؟ وهناك بديل هل يجوز العمل به عوض كتابة السورة حرفيا هل يجوز إدخالها يعني عدديا في جدول كالمثلث مثلا ثم يقراء عليها الإنسان السورة بأكملها ؟







آخر تعديل أبو تراب يوم 25-12-2011 في 09:48.
رد مع اقتباس
قديم 24-01-2012, 13:44   رقم المشاركة : 22
منير الماجري





منير الماجري غير متواجد حالياً

منير الماجري has a brilliant future


افتراضي رد: الأسئلة الكاملة لسيدي شيخ الأسرار الباطنية

شكرا شيخنا الفاضل
ماذا عن الجلب جلب الكنوز من مكانها الى مكان اخر مسافة كلوميترات
ثم اني لي تقييدات كثيرة مائة مكان او اكثر ولم ينعم الله علينا بعد.







رد مع اقتباس
قديم 24-01-2012, 13:52   رقم المشاركة : 23
منير الماجري





منير الماجري غير متواجد حالياً

منير الماجري has a brilliant future


افتراضي رد: الأسئلة الكاملة لسيدي شيخ الأسرار الباطنية

ياسيدنا الشيخ لنا صندوق وهو عبارة على حجرة 120صنتمتر /60صم موجودة في مكان عمومي فوق الارض على مرءى الجميع فكيف لنا ان نكسرها او نحملها الى مكان اخر لنكسرها وناخذ ما فيها من الذهب .







رد مع اقتباس
قديم 28-01-2012, 08:05   رقم المشاركة : 24
ضاحى





افتراضي رد: الأسئلة الكاملة لسيدي شيخ الأسرار الباطنية

بارك الله فيك يا شيخنا







رد مع اقتباس
قديم 07-02-2012, 21:06   رقم المشاركة : 25
اميرالشرق





اميرالشرق غير متواجد حالياً

اميرالشرق has a brilliant future


افتراضي رد: الأسئلة الكاملة لسيدي شيخ الأسرار الباطنية

بارك الله فيك ياشيخنا مشكور مشكور







رد مع اقتباس
قديم 17-02-2012, 23:38   رقم المشاركة : 26
أبو ياسين





افتراضي رد: الأسئلة الكاملة لسيدي شيخ الأسرار الباطنية







رد مع اقتباس
قديم 07-03-2012, 17:50   رقم المشاركة : 27
FARAHAT





FARAHAT غير متواجد حالياً

FARAHAT has a brilliant future


افتراضي رد: الأسئلة الكاملة لسيدي شيخ الأسرار الباطنية

بارك الله فيك يا شيخنا







رد مع اقتباس
قديم 08-03-2012, 05:34   رقم المشاركة : 28
هادى





هادى غير متواجد حالياً

هادى has a brilliant future


افتراضي رد: الأسئلة الكاملة لسيدي شيخ الأسرار الباطنية

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه شيخنا الكريم







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع قســم خــاص المنتدى الردود آخر مشاركة
شيخ الأسرار الباطنية شقران الحـــــــــــــــــــــــــوار العــــــــــــــــــام 22 30-07-2014 20:19
همسة شيخ الأسرار الباطنية شيخ الأسرار الباطنية الحـــــــــــــــــــــــــوار العــــــــــــــــــام 34 02-11-2013 13:35
شيخ الأسرار الباطنية منصور مواضيـــــــــــــــــــــع حــــــــــــــــــرة 7 07-10-2013 03:06
شيخ الأسرار الباطنية - ختامه مسك متخصص ارشيف المنتدى ( القراءة متاحة للجميع) 4 01-01-2013 14:59
شيخ الأسرار الباطنية تعب و الله شيخ الأسرار الباطنية الحـــــــــــــــــــــــــوار العــــــــــــــــــام 17 18-12-2012 13:30

1
جميع المقالات والمواضيع المنشورة في المنتدى تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع ككل أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.

الساعة الآن 06:54.

 
Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
Since 2006

ترقية الباطن
الحـــــــــــــــــــــــــــــوار العــــــــــــــــــــــام - مواضيــــــــــــــــــــــــــع حــــــــــــــــــــــرة - القاعــــــــة الشخصية لشيخ الأسرار الباطنية - علوم خاصة الخاصة من الشيوخ و المريدين - علــــــــــــــم الباطن النواني و الكشف القدسي - قاعـــــــــــــــــــــــــة الزيارات و الأدعية و الأوراد - كنــــوز و دفائــــن , و أشيــــاء أخــــــرى - مملكة الطقش المغربي بكافة أنواعه - خاص بأنوع الطقش المغربي- - معــــــــــــرض السبـــــح النورانيــــة المروحنـــــة - معــــــرض الخواتــــم النورانيــــة و المروحنـــــة تجربتـــــــــــــي الروحيـــــــــــة مـــــع الموقـــــع - برامــــــــــــــــج أبـــو الياس البلنــــــــوري - موضٌــــــــــوع ساخـــــــــــن للنقــــــــــــاش - الأرشيف الشامــــل للتجـــــــارب و الاســــــرار - قاعــــــــــــــــــــــة العلاجات من السحر و المس - التقويمـــــــات الفلكية و الأحكــــــــــــام النجمية - مواضيـــــــــــــــــــع مختلفـــــــــــــــــــــة - ركــــــن روح للمنتجــــات الطاقيــــة و التأمليــــة - دردشــــــــات مع الأخ الصالح - قاعــــــــــــــــــــة الجــــــــــــــــــلاد - واد عبقر - - فيديــــــــــــــــــو البرامــــــــــج الوثائقيـــــــــــــــة - ابتسامــــــــــــــــــــــــــــــــــة المنتــــــــــــــــــــدى - ارشيف منتدى العلوم الباطنية و الاسرار الخفية