العلوم الباطنية الخفية

1

2 خواتم تسخيرية غاية في الروعة 1


الانتقال للخلف   منتدى العلوم الباطنية و الاسرار الخفية > قسم عام > الحوار العام

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01-07-2013, 09:00   رقم المشاركة : 29
البرق الساطع
 
الصورة الرمزية البرق الساطع





البرق الساطع غير متواجد حالياً

البرق الساطع has a brilliant future


افتراضي رد: بخصوص ما يكتب على المنتدى من طرف الحساد

سلام الله عليكم وقبلة على جبينك شيخي المبجل

اعلم والله انك لاتهتم لمثل هذه الامور من هؤلاءالشبيحه وبل انك تعطف عليهم لقلّت ماعندهم من
ادراك وعلم . فكيف نرد على من لايعرف يكتب مثلا ( مثلن) ههههههههه .
ولكن عندي مثل سوف اسرده وهو من امثال الباديه :

وشعلى الذيب من ظراط النعجه

وهو مثل ماضر السحاب نباح الكلاب ولقد سبقني به اخي عين الحقيقه

وهو مثل القافله تسير والكلاب تنبح

ولا ترمي الا الشجره المثمره


ولن ازيد .

ان الله يدافع عن الذين امنوا .

اللهم من ارد شيخ الاسرار بسوء فرد كيده بنحره واجعل تدبيره بتدميره امين
اللهم من اراد ان يضر سمعت شيخ الاسرار فأفضحه على الملاء بسوء عمله
اللهم من تتبع واردا بهذا المنتدى واعضائه وشيخهم شر فاهلكه ياقوي ياعزيز
اللهم من اراد بهذا المنتدى خيرا وشيخه واعضائه فسهل له الخير من حيث لايحتسب
وصلّ الله على سيدنا وقائدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم .







التوقيع :
لاالــــــــــــــــــــــــــــــه الا الــــــــــــــلـــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــه

قولـــــه الحـــــــــــق ولـــــــه الملــــــــك

الحمـــــــــــد لــــــلــــــــــــه و الـشـــكـــــــــــر لـــــــــلــــــــــــه
رد مع اقتباس
قديم 01-07-2013, 10:40   رقم المشاركة : 30
الملثم





الملثم غير متواجد حالياً

الملثم has a brilliant future


افتراضي رد: بخصوص ما يكتب على المنتدى من طرف الحساد

سبحان الله ..
اتق شر من أحسنت إليه ..
بعض النفوس تشعر بالرضا عندما تضع نفسها في قائمة المتآمرين عليهم ، وتشعر بالسعادة عندما تعض اليد التي امتدت لإطعامها !
هم كما ذكرت يا شيخنا الغالي بأنهم لا شيء وبالتالي هم لا يمثلون سوى صراعاتهم النفسية فهو يتمادى في الظلم وإذا أحس بدنو العقاب منه انقلب كالحمل الوديع حتى إذا شعر بالأمان عاد إلى طيشه وغشه ، وإذا ما تيقن بأنه انفضح وكشفت سوأته وسقطت جميع أقنعته ظهر بوجهه الحقيقي الذي حاول إخفاءه ولم يفلح ..
*لقد تلمست لهم ياشيخنا الأعذار رغم تذمر الأعضاء منهم ، ومنحتهم الفرص للتغير ولكن آثروا العصيان فهاموا في سراديب أهوائهم يتهجمون على من كان مدافعا لهم !
لا عليك يا شيخنا الحبيب الشريف ..
فالمنتدى لديه مناعة قوية بحمد الله ضد هؤلاء الغوغاء ..
ويكفيهم عارا بأنهم قد سقطوا من عيون قد أحبتهم في يوم ما ، هداهم الله ..







رد مع اقتباس
قديم 01-07-2013, 11:22   رقم المشاركة : 31
FARAHAT





FARAHAT غير متواجد حالياً

FARAHAT has a brilliant future


افتراضي رد: بخصوص ما يكتب على المنتدى من طرف الحساد

بسم الله الرحمن الرحيم
أمضى يامولانا فى الطريق ونحن ورائك بارك الله لنا فيكم يا أسيادنا يأهل الخير والنور والبركه والفاتحه على أروحكم الطاهره المباركه جميعاــ أمــين







التوقيع :
فرحات
نحن من خدام أهل الله
رد مع اقتباس
قديم 01-07-2013, 16:02   رقم المشاركة : 32
aboumohamed





aboumohamed غير متواجد حالياً

aboumohamed has a brilliant future


افتراضي رد: بخصوص ما يكتب على المنتدى من طرف الحساد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله لا نزيد على كلام شيخنا شئ لكن ناخذ الحيطة من مثل هؤلاء كي لا يخربوا منتدنا ولا يعكر صفوه من كانت روحه صافية ونقية اتبع النور والحق ومن كانت روحه ظلمانية وسوداوية اتبع الباطل والظلمات وان كان متلبسه شيطان ندعوا الله ان يفرج عنه ...ندعوا الله ان يوفقنا لما يحب ويرضى...







رد مع اقتباس
قديم 01-07-2013, 17:56   رقم المشاركة : 33
KALEP





KALEP غير متواجد حالياً

KALEP has a brilliant future


افتراضي رد: بخصوص ما يكتب على المنتدى من طرف الحساد

بسم الله الرحمن الرحيم

سبحان ربي الأعلى وبحمده سبحان ربي العظيم

هنالك البعض عفا الله عنهم من يصدق فيهم القول ( زبب قبل ان يحصرم )

وقد آن لك شيخنا أن تمد رجليك

جزاك الله خيرا عنا جميعا







رد مع اقتباس
قديم 01-07-2013, 18:48   رقم المشاركة : 34
شيخ الجوارح





شيخ الجوارح غير متواجد حالياً

شيخ الجوارح has a brilliant future


منمنم رد: بخصوص ما يكتب على المنتدى من طرف الحساد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شيخي ووالدي واعز الناس لأول مره اشعر بغضبك واستيائك من عضو انت من حاول مساعدته ولكن يبقى الترب تراب والذهب ذهب فكل شخص يعمل بما نشأ عليه سواء كان كرم او عفن ,gd


لا اريد ان اطيل الكلام ولكن اقولها دائما لا ترمى الا الشجره المثمره فهنيئا لنا بك وكل من تكلم فيك هذه شهاده بنجاحك انت وبضعفه هو

وانا اتكلم عن نفسي شخصيا ووالله لم ارى منك سوى كل خير






رد مع اقتباس
قديم 02-07-2013, 00:37   رقم المشاركة : 35
شام
 
الصورة الرمزية شام





شام غير متواجد حالياً

شام has a brilliant future


افتراضي رد: بخصوص ما يكتب على المنتدى من طرف الحساد

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخ الأسرار الباطنية
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

و الصلاة و السلام على سيدنا محمد عليه ازكى الصلاة و السلام و لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو العلي العظيم ..



تنويه بخصوص ما يكتبه البعض ضد المنتدى ..



يراسلنا البعض من اعضاء هذا المنتدى المبارك .. بخصوص ما يكتبه بعض الحاقدين على المنتدى .. سواء من عرض صورة اوشو الهندي التى تملأ صفحة الفايسبوك الخاص بنا على انها صورة شيخ الاسرار الحقيقية او على نشر عنوان صاحب السيرفر و الاستضافة السيد خالد ابن السيدة حفصة الهوزالي بالمانيا على انه عنواننا dgtو السيدة حفصة هوزالي اشهر من نار على علم بالمانيا كلها ..


طبعا هذا المخلوق ينعثنا بالنصب على الاعضاء و ببيع منتجات وهمية او اكلنا اموال الاعضاء دون ان نرسل لهم منتجاتهم و غيرها من الاقوال التى لا تصدر الا من حاسد و حاقد و كثير من الأقوال و الكتابات ..


طبعا نحن نعرف هذا الشخص .. و هو الرقم 1 في محاربة المنتدى و هو المشرف السابق الفقيه صالح .. او المعروف بالمجدوب او عبد الرحمن او غيرها من الاسماء التى يكتب بها في منتدياته التى هي اصلا منتديات دجل او بالمعنى الاصح منتديات للشعوذة ..

هذا الشخص الذى يتهمنا بالسحر و يستعيذ بالله منا .. عندما راجعنا النيت وجدناه ما شاء الله تبارك الله يضع ازيد من ثماني منتديات للشعوذة و الدجل مليئة بالاخطاء الاملائية ... فأنا أول مرة اشوف كلمة ( مثلا ) تكتب هكذا (مثلن).. و شخصيا كنت اعتقد انه يفسر القران او يمحص في الحديث بعدما كتبه عنا .. يعنى بيته من زجاج و يرمي الناس بالحجارة jl


المهم .. نحن لا نلتفت الى مثل هؤلاء المخلوقات .. و لا يهمنا ما يكتبون فليكتبوا ما شاؤو .. فهذه الموضة الجديدة بالنيت خصوصا للمستويات الدنيا من البشر .. مثل هذا المخلوق .. و مثله كثير في النيت يستعمرون اليوتيوب لانشاء فيديوهات تنفس عنهم مرضهم و كبتهم النفسي و قيل لى من بعض الاشخاص ان هذا المخلوق معروف باليوتوب باسم الفلوجة .. و من مرضه يتصل بالناس هاتفيا و يزعجهم ليلا و نهارا .. و يسبهم و يشتمهم بدون سبب ..


طبعا فيه محارابات خفية يقوم بها بعض الاشخاص الاخرين للمنتدى و يتهموننا بالنصب ايضا .. و نحن نعرف هؤلاء و نغض الطرف لاننا نتوسم فيهم الخير مستقبلااااا.. فلا اعلم لما يقوم شخص انت تمد له يدك بالخير بمحاولة تشويه صورتك من خلفك .. و لا اعلم لما لا تتم مواجهتى مباشرة بما في قلوبهم ..


ببساطة هؤلاء الذين يكتبون هذا عنا نحن لم نعامل معهم مطلقا و لم يدفعوا لنا سنت واحد dgt يعنى نحن لم ننصب عليهم و و لم نأخد منهم اموال .. لانهم اصلا لا يملكون الا ثمن مقهى الانترنيت الذي يكتبون منه و لا نعلم ماذا سيقول الشيوخ و اعزة القوم الذين نصبنا عليهم و بعنا لهم منتجاتنا الوهمية و لا زالوا يشترون منا منذ 2006 الى اليوم ..


و ببساطة اشد هذا المنتدى فتح بابه منذ 2006 ... عدد اعضائه 606 عضو حتى اليوم 4658ممميعنى نحن نختار اعضاءنا على الفرازة ..


يعنى اعضاؤنا هم النخبة .. فيهم شيوخ و امراء و اميرات و مستويات رفيعة جدا و لله الحمد نتعامل معهم على مستويات عالية جدا .. و بتقة كبيرة جدا ..

و مثل هذا الذى يكتب عنا .. مخلوق كان يشحذ ثمن سبحة من عدد من الاعضاء الكرام .. بعدما لم تفرزه الفرازة و تكرم شيخ حر من اعزة القوم و تبرع له بثمن سبحة و طلب منا اكرامه و لكن لا تكرم اللئيم ..


لاننا عندما اكرمنا اللئيم .. شم رائحة ابطه و اعتقد أنه ربما انسان حقيقي بين اعزة القوم و هنا تم طرده من منتدانا بسبب تخلفه العقلي و بعدها بدأ يحاربنا بما يمليه عليه شيطانه .. و مستواه المتدني ..


المهم هذا جوابنا لكل من راسلنا و اخبرنا ان شخص او اشخاص يحاربون شيخ الاسرار الباطنية و يتهمونه بالنصب و الاحتيال .. علما ان مستواي لا يسمح لي بالرد على مثل هؤلاء الاشخاص لانه لا علاقة لي بهم اصلا و لا اعرفهم و هم من الرعاع شبيحة المنتديات دون المستوى ..


ا
و الله الموفق للخير و الصواب

سلام الله عليك شيخنا الكريم
هذه اول مرة اراك مستاء الى هذه الدرجة وخصوصا انه مر خاال السنوات الماضية كثيرا مما يتشابه
مع حالة الفقيه صالح....ربما طفح الكيل عندك .ولكن وبشكل عام لن يؤثر كلام اي كان على مكانتك
وروحانياتك شيخي الكريم...
قبل ان انضم للمنتدى كانت ردود فعلي تتشابه مع استياءك اليوم شيخي الكريم واكني تعلمت من هنااا
ان لااهتم بكلام يقال عني وليس فيني وتعلمت ان اتواضع وتعلمت ان لااغضب من مريض ولا اشفق ايضا تعلمت هنا الكثيررر ووعيت لامور ام اكن اعلم بوجودها داخلي مساوئ
لم اعرف انها فيني اصلا ...
لااعلم........ولكن لاالفقيه الصالح ولا غيره من الممكن ان تتضايق منهم وخصوصا ان اغلب من بدر منهم سوء تصرف
كانو واضحين لي فكيف الامر بالنسبة اك اكيد انه كان وضوح اكبر
لذلك فكرت ماذا اراد شيخي الكريم ان يقول ؟؟؟
واكثر مااعجبني بغضبك شيخي الكريم تعبير شبيحة المنتديات
هل هي فعلا فقط تعبير عن انزعاج؟؟ ات






رد مع اقتباس
قديم 02-07-2013, 01:04   رقم المشاركة : 36
ماجر





ماجر غير متواجد حالياً

ماجر has a brilliant future


افتراضي رد: بخصوص ما يكتب على المنتدى من طرف الحساد

السلام عليكم السيد الكريم الاخ الفاضل المهدي انا من الدين صدمو عندما فتحت كمبيوتري الشخصي وكتبت كلمة شيخ الاسرار وهي كلمه غاليه عليا واحس باحترام خاص لها فوجيت بان ما طلع معلومات تشهر بكم لدلك قمت بمراسلتكم فورا لاني قلت في نفسي ان كان شيخ العلوم الباطنية نصابا لا سمح الله فمن هو الروحاني الصادق وانا والله احبكم في الله رغم بعد المسافه فا انا ليبي وانت مغربي ولكن الارواح ترتاح لشاكلتها وانا احسبك من الاخيار ومن دوي القلوب البيضاء فسر يا سيدي الى الامام ولا تلتفت وراك الم تسمع يا استادنا الفاضل بالمتل القايل[ ان اتتك مدمتى من ناقصا فهي الشهادة باني كامل- وما دمت مرتاح الضمير ويدك بيضاء فلا تلتفت لاحد فانت محصن بدلك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته







آخر تعديل ماجر يوم 02-07-2013 في 01:45.
رد مع اقتباس
قديم 02-07-2013, 12:12   رقم المشاركة : 37
فيصل
 
الصورة الرمزية فيصل





فيصل غير متواجد حالياً

فيصل has a brilliant future


افتراضي رد: بخصوص ما يكتب على المنتدى من طرف الحساد

بسم الله الرحمن الرحيم

مولاى الشيخ

لقد إنزعجت كثيرا لحديثكم .. و أنني ليس بصدد الدفاع عنكم لأن سيرتكم العطرة الجميلة

تفوح علي بعد الاف الأميال معطرة سماءنا بكلماتك و التي كلها صدق و محبة تجاه الاخرين ..

و عطر روحك الغالية و التي هي معروفة في السموات قبل الاراضين .. لانك من أصحاب الحضرة

الشريفة .. اللهم أجعلنا من المقربين لها ياااارب .

و أحب أن أتطرق لكلام و هو لأول مرة يصدر مني وهو أنني قبل أن أنضم الي هذا المنتدى في نوفمبر

2012 كنت في الطريقة القادرية .. حيث مكثت فيها حوالي العشرة أعوام ..

و بعد إنضمامي للمنتدى علي الفور إنضممت الي الطريقة الباطنية القدسية و بايعت شيخي علي

ذلك ..

وعلي الفور أبلغت شيخ الطريقة القادرية بذلك .. و قد قال لي شيخ الطريقة القادرية بالحرف الواحد

بعد أن سالني من إسم شيخي .. بارك لي إنضمامي لهذه الطريقة و مبايعتي لمولاى المهدى ..

قال لي أن الشيخ المهدى من الواصلين ..

يعني يا أهل الباطن أن شيخي و مولاى المهدى مكانتة كبيرة و كبيرة جدا عند الله سبحانة و تعالي

و عليكم يا أهل الباطن أن تتمسكوا بالشيخ بكل ما أوتيتم من قوة و عزيمة .. لأن الزمان لا يجود

بمثلة .. إلا بعد كل حقبة من الزمن ..

لذلك فضلت أن أكتب ردى منفصلا حتي أن يقرأوه جميع أهل الباطن ..

اللهم قد بلغت اللهم فأشهد

مريد الطريقة و تلميزها

فيصل







رد مع اقتباس
قديم 19-07-2013, 21:09   رقم المشاركة : 38
فيصل محمد
 
الصورة الرمزية فيصل محمد





فيصل محمد غير متواجد حالياً

فيصل محمد has a brilliant future


افتراضي رد: بخصوص ما يكتب على المنتدى من طرف الحساد

الناجح المميز محارب بكل الوسائل صحيح ان كل طائر يسمى من الطيوور لكن الصقر صقر والبومه بومه بارك فيك ياشيخناا وللامام ان شالله







رد مع اقتباس
قديم 25-08-2013, 22:20   رقم المشاركة : 39
شيخ الأسرار الباطنية
 
الصورة الرمزية شيخ الأسرار الباطنية






شيخ الأسرار الباطنية غير متواجد حالياً

شيخ الأسرار الباطنية تم تعطيل التقييم


افتراضي رد: بخصوص ما يكتب على المنتدى من طرف الحساد

سلام الله عليكم

الغالي شيخ الجوارح .. أنت اعلم الناس بهذا الانسان و كم ساعدناه لوجه الله و عالجناه لوجه الله من مس عاشق كان به و ارسلنا له سبحة بعدما تفظلتم بالتبرع له بها .
و قد وضعنا هذا التنبيه فقط للسادة الاعضاء الجدد الذين قد يدفعهم الفضول الى الاطلاع على المنتدى الذى يسيء اليه المشرف السابق في كل مكان و الذى سبق طرده بسبب ابتزازه لاحدى العضوات بعدما اخد منها معلوماتها الشخصية على اساس انه شيخ على العموم هو بدأ حربه على المنتدى مباشرة بعد طرده و غضبنا عليه بسبب ابتزازه لهذه العضوة الكريمة ..


و قد سبق و كتبت ان هناك شياطين تحارب المنتدى من الانس و الجن و هذا واحد منهم jl

على العموم نحن لا يهمنا ما يكتب و لكن الامر مجرد تنبيه فقط و حتى يعرف السبب الذى من أجله يكتب هذا الشخص هذه الاكاذيب على المنتدى ..

و الله تعالى يهدى ما خلق







التوقيع :
الباطن اتجاه فكري كل هدفه الوصول بك الى معرفة الحقيقة المحيطة بك و السمو بفكرك و روحانيتك ..


رد مع اقتباس
قديم 26-08-2013, 00:48   رقم المشاركة : 40
ايت صواب





ايت صواب غير متواجد حالياً

ايت صواب has a brilliant future


Post بخصوص ما يكتب على المنتدى من طرف الحساد

السلام عليكم

بلغت الرسالة

تمنياتي لك يا أخي صالح بالهداية والشفاء من كل قلبي
الله يهديك ويردك للطريق







آخر تعديل ايت صواب يوم 26-08-2013 في 23:51.
رد مع اقتباس
قديم 26-08-2013, 08:23   رقم المشاركة : 41
فيصل
 
الصورة الرمزية فيصل





فيصل غير متواجد حالياً

فيصل has a brilliant future


افتراضي رد: بخصوص ما يكتب على المنتدى من طرف الحساد

عودا حميدا شيخي و مولاى شيخ الاسرار الباطية

و ربنا يحفظ هذا المنتدى من شرور الحاسدين ..

و يكرمكم الله في الدارين







رد مع اقتباس
قديم 26-08-2013, 09:06   رقم المشاركة : 42
ماجر





ماجر غير متواجد حالياً

ماجر has a brilliant future


افتراضي رد: بخصوص ما يكتب على المنتدى من طرف الحساد

لا تعير له اهتمام يا مولانا فاانت كما قلت قد احسنت اليه ادا انت الاعلى واجرك على الله وانت منصور بادن الله لان الله لا يضيع اجر من احسن عملا وشكرا







رد مع اقتباس
قديم 26-08-2013, 09:33   رقم المشاركة : 43
دومي بنت شيخ





دومي بنت شيخ غير متواجد حالياً

دومي بنت شيخ تم تعطيل التقييم


افتراضي رد: بخصوص ما يكتب على المنتدى من طرف الحساد

احبتي--ان الله اذا احب عبدا سخر له محبة عباده--فما اكثر محبوك يا شيخي فيكفي ان لسانك لايزل باي خطأ على أي منا مهما كان تبجحه او ادعائه او حتى الحاحه او تذمره من أي امر-فكنت لنا دائما الصدر الحنون وظل منتداك مفتوحا للجميع وقد ظن المسيؤون انك ستغلقه في وجوههم فاذا بهم يفاجئون بان الباب اصبح اوسع بحجم سعة قلبك المسامح الحنون واشهد الله على ما أقول انني ما رأيتك الا وانت تبدأ بالسلام والكلمات الرقيقة وتختتم مقالك وحديثك بالدعاء بالخير للمسيء قبل المحسن--يامن زين لكم الشيطان بان تسحبون البساط من تحت شيخنا فانكم تضحكونني حتى القرف من صغر عقولكم فالحكمة يؤتيها الله من يشاء ومن اوتي الحكمة فقد اوتي خيرا كثيرا ولا تؤتى الحكمة لأصحاب الحقد المتأصل في قلوبهم ولا لأصحاب التنصل من افضال شيخهم الذي ادخلهم الى هذه العوالم الروحانية التي هي باب من ابواب الحكمة والذي لو ظلو ينهلون من علمه لرأوا الخير الكثير ولكن ما اصابوه من بعض هذا العلم جعلهم يشعرون بالعظمة الزائفة وانهم اصبحوا ندا لهذا الطود العظيم (الشيخ المهدي) فأقول لهم ناصحة استيقظوا من غفلتكم فماانتم الا اقزاما امام هذا الجبل الصامد بفضل ربه عليه وبفضل ما أوتي من محبة طلابه وكل من عاشره--ولا يظنن احد اني اقول هذا القول تملقا او تزلفا بل انه قول حق اسأل عنه يوم القيامة-وقد تربيت على شكر الناس وتوقير المشايخ لأنني نشأت في اسرة تحترم العلم والعلماء وان اباءي واجدادي اعلاما في مختلف العلوم ولهذا فانا اميز الغث من الثمين فوالله الذي لا اله الا هو انت اثمن من ان تطالك هذه الاقلام وهذه القلوب التي ملئت بالشوائب والعيون التي اصابها القذى فأعماها عن رؤية الحق-وفي نهاية قولي ادعو لك بالرحمة والمغفرة وحسن الخاتمة وان يملأ قلبك سكينة وان ينفعنا بعلمك ليكون منارا لنا في حياتنا وارثا لأبنائنا من بعدنا-انه سميع مجيب







رد مع اقتباس
قديم 26-08-2013, 19:03   رقم المشاركة : 44
متألقة





متألقة غير متواجد حالياً

متألقة has a brilliant future


افتراضي رد: بخصوص ما يكتب على المنتدى من طرف الحساد

لما كتبت رد كامل انمسح ! :(
المهم راح اذكر المهم ..
كما تدين تدان ..
في موقع لكشف الدجالين والمشعوذين !
كتب عن موقع الاسرار الباطنية .. آتاه هذا الرد "لقد طردوك لأنك نصاب تريد الإستغلال" بالتالي التشهير أيها المجدوب
ثم وجدت تحذير كامل عنه وباللون الأحمر في أول الصفحة فضح المريض النفسي يوسف القندوسي او المجدوب او الفقيه صالح المغربي
لا أعلم لكن هذا هو ما قرأته ..
اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه ..







آخر تعديل متألقة يوم 22-03-2014 في 04:28.
رد مع اقتباس
قديم 26-08-2013, 19:10   رقم المشاركة : 45
متألقة





متألقة غير متواجد حالياً

متألقة has a brilliant future


افتراضي رد: بخصوص ما يكتب على المنتدى من طرف الحساد

منطقياً من يريد فضح الدجالين والمشعوذين
يذكر اسم أكثر من موقع ولكن وجدت تركيزه على هذا الموقع لماذا ؟!
هل الموضوع شخصنة على هذا الموقع ..؟!
الله يهديه

والله يحفظنا وياكم عن أي شر ..







آخر تعديل متألقة يوم 22-03-2014 في 04:23.
رد مع اقتباس
قديم 26-08-2013, 19:21   رقم المشاركة : 46
متألقة





متألقة غير متواجد حالياً

متألقة has a brilliant future


افتراضي رد: بخصوص ما يكتب على المنتدى من طرف الحساد

حينما زاد الأمر عن حده ..
لا ينفع الكلام والاثبات ..
أسأل الله له الهداية







آخر تعديل متألقة يوم 22-03-2014 في 04:26.
رد مع اقتباس
قديم 26-08-2013, 20:05   رقم المشاركة : 47
نسائم





نسائم غير متواجد حالياً

نسائم has a brilliant future


افتراضي رد: بخصوص ما يكتب على المنتدى من طرف الحساد

حسبك الله ونعم الوكيل شيخنا الكريم ..







رد مع اقتباس
قديم 26-08-2013, 23:47   رقم المشاركة : 48
دومي بنت شيخ





دومي بنت شيخ غير متواجد حالياً

دومي بنت شيخ تم تعطيل التقييم


افتراضي رد: بخصوص ما يكتب على المنتدى من طرف الحساد

لله درك ياشيخ-ان سبحك وخواتمك جعلتنا شيوخا في 21 يوما وبماذا؟ بما يقربنا من الله بالقران والذكر والصلاة والدعاء-فعجبا لمن يستبدلون الذي هو خير بالذي هو ادنى-لقد اصبح الممسوس بالجان والعفاريت يصرع امامنا بمجرد رؤيتنا وبدون حمل هذه السبح معنا-حتى الان تمكنت من علاج اكثر من 17 حالة من جلسة واحدة والبعض استدعى قراءة على ماء او زيت-فجزاك الله عنا خير الجزاء-احببنا قيام الليل وتعلقت قلوبنا بالمصحف الشريف وصار الدعاء والابتهال الى الله هو دواء لهمومنا واوجاعنا-فبم نجازيك عنا-انك لاتطلب منا سوى الدعاء ونحن لانملك غيره فاين الثرى من الثريا-رحمك الله وغفر لك ولوالديك واحسن خاتمتك وجعل ابناءك قرة عين لك-انه سميع مجيب







رد مع اقتباس
قديم 27-08-2013, 00:15   رقم المشاركة : 49
همس الدنيا
 
الصورة الرمزية همس الدنيا





همس الدنيا غير متواجد حالياً

همس الدنيا has a brilliant future


افتراضي رد: بخصوص ما يكتب على المنتدى من طرف الحساد

رَبِّي ?
لَا تَكْسِر لِنا قَلْبًا
لَا تُصَعِبْ عَلَيَّنا أمْرًا
وأحْفَظ لِي الشيخ مهدي وعَائِلَتي الصغيره
هنا وأحِبَتِي وبنتي
وَمَن أرَادَ الخَيرَ بِي ولمنتدانا
يَارَبّ أجْعَلْنِي مِمَن تَفَائَلَ بِخَير
وَتَوَكَلَ عَلَيكَ فَكَفَيْتَه... ?







التوقيع :
( ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ )
رد مع اقتباس
قديم 27-08-2013, 01:06   رقم المشاركة : 50
الوردة البيضاء
 
الصورة الرمزية الوردة البيضاء






الوردة البيضاء غير متواجد حالياً

الوردة البيضاء has a brilliant future


Smile رد: بخصوص ما يكتب على المنتدى من طرف الحساد

كنت لا اريد الرد كي لا نرفع من شأن الحسآد sf

لانهم بالنسبه لنا لا يعنو لنا الكثير ومهما تحدثو فهذا الشي لن يقصد من شأن انسآن صادق حنوووون مخلص

بالعكس هذا الموقف اثبت من هم ومن نحن فو الله ان الله يمهل ولا يهمل ..

واصلا والدي شيخ الاسرار مش فاضي لهم ولا فاضي للتفاهات هذي

ولكن من قلبي اللهم من اراد والدي الغالي شيخ الاسرار الباطنية بسوء فرد كيده في نحره واكفنا شره

اللهم انت حسبي ونعم الوكيل .. اللهم احفظ احبتي واحميهم واجعلهم في حصن حصين من كل شيطان رجيم وشيخ الاسرار وجميع الاعضاء الطيبين وكل من تمنى لي الخير اعرفه او لم اعرفه

اللهم بحق هذه الساعه اشرح صدرونا واملأ قلبنا حباً فيك واقبلا عليك وحياءاً منك .. اللهم اجعلنا من عبادك المتقين الصالحين ..

اللهم قربنا لك وفرج همومنا واشفي مرضانا ياكريم انك على كل شي قدير ..

اللهم ابعد عنا اهل الشرور وابعد عنا اصدقاء السوء ومعارف السوء اللهم اجعل هذا المنتدى نبراس للنور والعلم والمحبه والعلاج وما نحن الا اسباب يا الله كل الامور بيدك فيسر امورنا يا الله وانصرنا على من عادنا فانت المطلع على ظلم العباد ..

وصلى اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين







التوقيع :
دنيآ تضيق ورحمة الله وآسعه
رد مع اقتباس
قديم 27-08-2013, 10:39   رقم المشاركة : 51
دومي بنت شيخ





دومي بنت شيخ غير متواجد حالياً

دومي بنت شيخ تم تعطيل التقييم


افتراضي رد: بخصوص ما يكتب على المنتدى من طرف الحساد

الشيخة الإسماعيلية-ان الحديث بهذا الامر هام جدا لان لنا اخوة جدد يقرأون هذه الاكاذيب ومن حق الشيخ علينا ان نشهد شهادة حق نحن مسؤولون عنها امام الله-حتى لا يقعوا بين براثن من يحاولون التربص بكل عضو جديد وتزييف الحقائق لديهم وهذا ماحدث لي عندما كنت عضوة جديدة كل رساله واخرى تشككني في مصداقية الشيخ حتى رأيت بأم عيني كيف تحولت حياتي الى الافضل بعد دخولي المنتدى وخاصة بعد ان بدأت في الورد الملكي والمقدس وبعدها اقتنيت الدرة الاغلى السبحة العرشية السلطانية -عندها تأكدت ان كل ماكنت اسمعه منهم زيفا وبهتانا اما الان وقد دخلت الى الدوائر فانا ارى كرامات هي من فضل الله وتوجيهات ومتابعة الشيخ .فلتعلموا ايها الاحبة ان الشيخ مهما ابتعد عن المنتدى لمشاغله فان لديه من التواصل مع الملوك ما يمكنه من متابعة اموركم كلها حتى وان كان في اقاصي الارض. هذا ما احببت توضيحه لكل عضو مازال في نفسه شيء من الشكوك-اما حديثي لأصحاب القلوب المريضه فاذكرهم ان هذه الدنيا زائلة وتذكروا قوله تعالى(اليوم نختم على افواههم وتكلمنا ايديهم وتشهد ارجلهم بما كانوا يكسبون)-اللهم ارحمن واغفر لنا ولوالدينا وللشيخ المهدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات.







رد مع اقتباس
قديم 06-09-2013, 00:54   رقم المشاركة : 52
الإدريسي





الإدريسي غير متواجد حالياً

الإدريسي has a brilliant future


افتراضي

بارك الله فيك و في ذويك و علاك على من يعاديك يا شيخ الأسرار

- كنت و لازلت أؤمن بأن كل خلق الله هم جند لتحقيق إرادة الله (الباطن) في الضاهر،
و عليه فإن سبب إكتشافي لمنتداكم القيم كان عن طريق صفحة حسادكم على الفسبوك، سبحان الله، فلولا تلك الصفحة لما وجدتكم.
لكني ضد هذا التصرف و التشهير ضلما الذي يعاقب عليه القانون المدني حتى في العالم الإفتراضي.







رد مع اقتباس
قديم 04-10-2013, 00:12   رقم المشاركة : 53
جلال حمداوي
 
الصورة الرمزية جلال حمداوي





جلال حمداوي غير متواجد حالياً

جلال حمداوي تم تعطيل التقييم


Thumbs down

السلام عليكم و رحمة الله

مع الاسف مثل هذا المجدوب اللى مسمى نفسه قاهر السحرة و الذى يكتب الكذب و المعلومات الكاذبة عن المنتدى في كل مناسبة و كل موقع لزيادة الروابط في محرك البحث , اصلا نبثة فاسدة و عرق شيطاني خبيث , أثرت الحزازات الخلقية و العقد النفسية فيه بشدة ,جعلت منه مخلوق مريض نفسيا , فلو كان شخص محترم و عقله متفتح كان حافظ على رتبة مشرف بهذا المنتدى , و لكنه الحقد و الحسد

هذا الموقع ليس مخصصاً لمهاجمة الناس تعليمهم الحقد و الحسد و الكراهية و البغض بل هذا الموقع مخصص لعلوم باطنية و اسرار خفية و اظهار الحقيقة في الدين او المجتمع او الحياة وإذ يهلل بعضُ الناس لسماع الحقيقة لشعورهم بأنها حررتهم من قيودهم ... يتألم آخرون لسماعها لشعورهم بأنها جاءت تقضي على كل ما غُرس في عقولهم منذ الولادة ولهذا قيل: الحقيقة تجرح.

لا زلت لم افهم كيف يسمح مخلوق لنفسه بالوصاية أناس اخرين فكريا و شرعيا ..

انها الطامة الكبرى حينما يقوم شخص جاهل اصلا بقواعد اللغة العربية و نصاب محتال بفرض رأيه و ما يؤمن به على مجموعة من البشر المتحرر و المفكر الذى اختار هذا المنتدى ..

من المجحف ان يقوم شخص بنفث سموم الحقد و الحسد و الكراهية و محاولة خلق البلبلة و الفثنة لان المنتدى لم يعجبه أو طرد منه لانه فاشل و نصاب .. فيبدأ في اتهام اعضائه بالكفر و ادارته بالنصب و الدجل .. و انا أعلم ان كل اناء بما فيه ينضح .. فان لم يعجبك المنتدى لا تدخله اصلا و ان اردت الامر بالمعروف و النهي عن المنكر فابدأ بنفسك و اهل بيتك ان كانوا اصلا متواجدين ...

هذه النبثة الشيطانية ابناء الشيطان الذين يحاربون المنتدى هم اصلا من نسل الفسق و الفساد اعاذنا الله منهم و من فكرهم و شرورهم لانهم اخبث من شياطين الجن على بنى ادم .. لانه لا اصل لهم و لا دين لهم فهم اول من حارب دين الله و لا زالوا يحاربونه باسم الله ..

الانسان الحقيقي حر في فكره و في عقله و في اختياره .. فلا يجب على اي مخلوق كيفما كان نوعه او شكله ان يفرض عليه فكر دخيل او يقوم ببرمجته حسب ما هو به مبرمج من كراهية و عنف و حسد و حقد ..

اغلب من يقوم بمحاولة النيل من المنتدى سواء كتابة او محاولة اختراق او محاولة تشويه سمعته او التشويش عليه هم اصلا مرضى يجب ان يعالجوا ليس لدينا و لكن لدى طبيب نفساني ليفك لهم العقد المعقدة المعششة في ادمغتهم .. و يحاول ان يجعلهم يحبون الحياة و يقبلون عليها و يعيشوا شبابهم كشباب و ليس ككهول حاقدين و حساد يتتبعون عورات الناس و ينتظرون عزرائيل لقطف ارواحهم الى جهنم .. مكهربين الأجواء من حولهم و مكشرين في وجوه الخلق و متبعين لأحوال البشر ..







رد مع اقتباس
قديم 09-10-2013, 22:14   رقم المشاركة : 54
فيروز
 
الصورة الرمزية فيروز





فيروز غير متواجد حالياً

فيروز has a brilliant future


منمنم

اشهد الله اني احبك في الله
وانك مثال للشرف والامانة
لقد تعرضت في سابق حياتي للعديد من مدعي العلم والقدرة على العلاج بل والنصابين المتاجرين بآلام المسحورين والمرضى والمحتاجين إلى ان هداني الله لهذا المنتدى الراقي الذي يذخر بمحبي الخير لوجه الله تعالى فعرض علي احد الإخوة الكرام بالمنتدى العلاج لوجه الله تعالى وهو اخي البرق الساطع وصدق معي وعالجني بفضل الله وبمساعدة المنتجات الروحانية الثمينة لشيخنا .
ثم لاحظت نبل وطيبة اعضاء المنتدى من الإخوة والأخوات والذين لم يبخلوا علي بالنصيحة وبتجاربهم وبدعواتهم الصادقة فأنا احبهم جميعا واعتز وافخر بوجودي وسط هذه الواحة الغناء بالحب والصدق والعطاء وعلى رأس الجميع طبعا شيخنا الغالي بارك الله فيه وأدامه لنا نهرا لا ينضب من العطاء الصافي.







رد مع اقتباس
قديم 11-10-2013, 23:34   رقم المشاركة : 55
القابض على الجمر





القابض على الجمر غير متواجد حالياً

القابض على الجمر has a brilliant future


افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل







رد مع اقتباس
قديم 18-10-2013, 17:25   رقم المشاركة : 56
النجدي
 
الصورة الرمزية النجدي





النجدي غير متواجد حالياً

النجدي تم تعطيل التقييم


افتراضي

من المفروض ان لا يتم الموافقة بهذا الموقع لكل من هب و دب من الرعاع و المعتوهين
نحن عرفنا هذا الموقع محترم و نريده ان يبقى محترم
انظمام المجانين و المرضى النفسيين اليكم جعلنا نحن نتراجع للوارء و نغادركم لمدة
و ان بقيت سياستكم في قبول الجميع سنغادركم مع الاسف نهائيا
اتمنى من ابو وليد تغيير سياسة المنتدى







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
نوراني, اسرار, باطنية, روحاني, علم, قانون, قرار


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع قســم خــاص المنتدى الردود آخر مشاركة
عقد قوي جدا يكتب ويحمل شوشرة مكرر و محذوف 0 19-01-2017 13:14
المنتدى نايم الباسل الحوار العام 6 24-12-2016 20:30
يكتب الوفق ادناه يوم السبت او الأحد في الساعة الاولى من دون بخور العجوزة مكرر و محذوف 0 19-09-2016 21:14
شوف البطريق كيف يكتب اسمك لولو مشاركات حرة 10 05-01-2014 00:52
المنتدى الصالح مشاركات حرة 17 13-08-2013 17:05

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأينا ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
نحن غير مسؤولين عن اي تعاون مالى بين الاعضاء و كل عضو يتحمل مسؤولية نفسه

الساعة الآن 01:33.

 
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
A.R.R @ albatine.com

ترقية الباطن