العلوم الباطنية الخفية

الانتقال للخلف   منتدى العلوم الباطنية و الاسرار الخفية > مع المهدى ! > التعاليم الباطنية الخفية

الملاحظات

التعاليم الباطنية الخفية ۞ الفتح الرباني ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 06-02-2012, 11:07   رقم المشاركة : 1
شيخ الأسرار الباطنية
 
الصورة الرمزية شيخ الأسرار الباطنية






الاستشارات:
الاستشارات لغاية :
برنامج حسابي : نعم

خاص بالادارة:
تحت الانجاز :
تحت الانجاز :

شيخ الأسرار الباطنية غير متواجد حالياً

شيخ الأسرار الباطنية تم تعطيل التقييم


نمطططط الورد الخاص بالطريقة الباطنية القدسية

طريقتنا هي ذكر صوفي حي ممتزج بين الظاهر و الباطن وهي مجموعة أذكار فردية أوجماعية من ترتيبنا الشخصي .

وهذه الأوراد هي أوراد مأذونة و مجازة منا الى كل من يريد اتباعها فهي مستقاة من الباطن النوراني تختزن طاقة نورانية قوية بأمر الله عز و جل و تطرد الغفلة عن القلب وتحرر الشعور من التعلق بما سوى الله تعالى و تحرر كافة الاجسام النوانية من السيطرة الشيطانية عليها . ولكي تتفجر هذه النورانية الكامنة فيها وجب على المريد أن يستوفي الشروط التالية /


-الاعتقاد التام في الله عز و جل و انه النافع و الضار و انه الظاهر و الباطن .
-عدم إضافة أية أذكار منظمة أخرى إلى أوراد الطريقة الباطنية القدسية .
-تلاوة الورد بحضور تام مع الله وبطهارة تامة .

تتكون طريقتنا النوانية من /

أ- الود الخاص و هو الذى سنقوم بذكره و هو مجاز للجميع .. و هو ضروري للجميع حسب الترتيب القائم عليه .
ب- الذكر الجماعي و هو يقام مساء كل خميس الساعة 9 ليلا بكافة ارجاء العالم و هو ضروري حسب الترتيب القائم عليه .
ج- الذكر الملكي و هو ذكر اسم من اسماء الله الحسنى و هو ضروري حسب الترتيب .
د- الذكر القدسي و هو ضروري من اسماء الله الحسنى و هو ضروري حسب الترتيب .
هـ - الاعتكاف و الخلوة و هي حسب الترتيب و سيأتي ذكرها في موضوع خاص بكيفيتها .


أ- الذكر الخاص بالطريقة الباطنية القدسية ...

هذا الذكر هو نوراني رباني يقام بالترتيب القائم عليه ما بين ركعتي الشفع و الوثر مساء كل يوم ... و هو ذكر ضروري لكل من احب الطريقة الباطنية القدسية و يريد الوصول الى الكشف الملكي و الكشف القدسي ...

و كيفيته كما يلي :

1 - الفاتحة - 7 مرات -
2 - وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآَنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآَخِرَةِ حِجَابًا مَسْتُورًا (45) وَجَعَلْنَا عَلَى قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَنْ يَفْقَهُوهُ وَفِي آَذَانِهِمْ وَقْرًا وَإِذَا ذَكَرْتَ رَبَّكَ فِي الْقُرْآَنِ وَحْدَهُ وَلَّوْا عَلَى أَدْبَارِهِمْ نُفُورًا - 7مرات -
3 - إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُّبِينًا لِيَغْفِرَ لَكَ اللَّهُ مَا تَقَدَّمَ مِن ذَنبِكَ وَمَا تَأَخَّرَ وَيُتِمَّ نِعْمَتَهُ عَلَيْكَ وَيَهْدِيَكَ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا وَيَنصُرَكَ اللَّهُ نَصْرًا عَزِيزًا هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَانًا مَّعَ إِيمَانِهِمْ وَلِلَّهِ جُنُودُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا - 7 مرات -
4- اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِن شَجَرَةٍ مُّبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لَّا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُّورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاء وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ - 7 مرات -
5- سُبْحانَ الَّذِي أَسْرى‏ بِعَبْدِهِ لَيْلاً مِنَ الْمَسْجِدِ الْحَرامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بارَكْنا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آياتِنا إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ - 7 مرات -
6- فكشفنا عنك غطائك فبصرك اليوم حديد - 7 مرات -
7 - رب ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا - 7 مرات -


ب - الذكر الجماعي :

يمكنكم متابعة الذكر الجماعي الذى يكون مساء كل يوم خميس من القسم الخاص به .

ج - الذكر الملكي :

و هو ذكر يكون لمدة اربعون يوما كاملة دبر كل صلاة بعدد 108 مرة
و هما للأسمين الكريمين / يا سميع يا بصير

د- الذكر القدسي :

و هو ذكر يكون لمدة اربعون يوما دبر كل صلاة بعدد 98 مرة للاسم الكريم
حي
و يكون الذكر فقط عبر النفس بالشهيق و الزفير فقط

هـ - الاعتكاف و الخلوة :
و هي نحدد لها موعدها في حال وصل عدد المعتكفين للعدد اربعون ان شاء الله تعالى .


و الله تعالى الموفق للخير و الصواب







التوقيع :
الباطن اتجاه فكري كل هدفه الوصول بك الى معرفة الحقيقة المحيطة بك و السمو بفكرك و روحانيتك ..

المراسلات فقط على البريد الخاص بي

سبحان الله
آخر تعديل روح يوم 28-08-2016 في 19:40.
رد مع اقتباس

قديم 06-02-2012, 11:33   رقم المشاركة : 2
السيف الأسود






الاستشارات:
الاستشارات لغاية :
برنامج حسابي :

خاص بالادارة:
تحت الانجاز :
تحت الانجاز :

السيف الأسود غير متواجد حالياً

السيف الأسود has a brilliant future


افتراضي رد: الورد الخاص بالطريقة الباطنية القدسية

مولانا سيدي الشيخ شيخ الاسرار الباطنية زادك الله علما وفتح عليك فتوح العارفين
والله كنا بانتظار هذا الموضوع منذ زمن، وأتى الاذن منكم أخيراً بنشر الاوراد والاذكار الخاصة بهذه الطريق العظيمة
أوراد عظيمة تقوم على الآيات القرآنية والاسماء الحسنى فقط، دون سواها، وكأنكم سيدي تريدونا أن نشرب الماء الصافي الزلال من النبع مباااااااشرة
وأذنوا لي سيدي أن أبدأ قريبا جداً إن شاء الله بهذه الاوراد العظيمة
كما أتمنى سيدي أن توضحوا لي بعض الاستفسارات عما كتبتم:
1- ما المقصود ب: ضروري حسب الترتيب،
2- بالنسبة للذكر الملكي والذكر القدسي هل تجب الرياضة عن كل ذي روح أم لا
3- هل ممكن القيام بالذكر الملكي والقدسي في نفس الوقت، أم يجب إنهاء الاربعينية الخاصة بالذكر الملكي أولا ثم البدء باربعينية الذكر القدسي
4- بالنسبة لذكر اسم الله الحي بالشهيق والزفير فقط، كيف يتم ذلك؟؟؟ فعادة عندما نذكر شيئا يكون عبر الزفير، اما عبر الشهيق والزفير فنتمنى أن تعلمونا إياها سيدي، وكلمة فقط زادت غموض العبارة
5- نتمنى سيدي لو تسجل بصوتكم ذكركم لاسم الحي وتضع رابطه، وبهذه الطريقة سنفهم اكثر من الشرح
6- بالنسبة للذكر الجماعي فقد فاتني الذكر الثاني للاسف، فهل هذا سيؤثر على سلوكي لطريقكم الباطنية؟ وكيف استطيع التعويض عن هذا النقص إن أمكن

وجزاكم الله خيرا







آخر تعديل شيخ الأسرار الباطنية يوم 09-03-2012 في 00:18.
رد مع اقتباس
قديم 06-02-2012, 12:55   رقم المشاركة : 3
باحث روحانى






الاستشارات:
الاستشارات لغاية :
برنامج حسابي :

خاص بالادارة:
تحت الانجاز :
تحت الانجاز :

باحث روحانى غير متواجد حالياً

باحث روحانى has a brilliant future


افتراضي رد: الورد الخاص بالطريقة الباطنية القدسية

نسأل اللة أن يقبلنى ويبارك في خطاكم أنا معكم بأدن اللة الواحد القهار
أخوكم باحث روحانى







رد مع اقتباس
قديم 06-02-2012, 13:15   رقم المشاركة : 4
شيخ الأسرار الباطنية
 
الصورة الرمزية شيخ الأسرار الباطنية






الاستشارات:
الاستشارات لغاية :
برنامج حسابي : نعم

خاص بالادارة:
تحت الانجاز :
تحت الانجاز :

شيخ الأسرار الباطنية غير متواجد حالياً

شيخ الأسرار الباطنية تم تعطيل التقييم


افتراضي رد: الورد الخاص بالطريقة الباطنية القدسية

سلام الله عليكم

اقتباس
ضروري حسب الترتيب،

اي يكون الذكر بالايات حسب الترتيب المبين اعلاه
الفاتحة .. التحصين من الابالسة و الارواح المؤذية .. طلب الفتح .. الدخول في النور .. الاسراء .. الكشف .. الدخول الى البوابة ..
فالبدأ بالفاتحة سبع مرات هو تقوية لاجسام السبعة و الهالات بسورة قوية
و التحصين بالاية رقم 2 من كل الارواح و الاذى
و طلب الفتح من الله بالاية 3 كما هو مبين
و الدخول في عوالم النور بايات النور بالاية 4
و طلب الاسراء بالجسد الأثيري الى معارج الله الخفية بالاية 5
و الكشف عن العين الباطنية و السريرة بالاية 6
و الدخول في البوابات النوانية و عوالم الحقيقة في الاية 7

2- بالنسبة للذكر الملكي و القدسي لا يتوجب اي رياضة سوى التقليل من اكل اللحوم و التقليل في الاكل عموما .. اي كل ما يسد جوعك ذون الشبع ..

3- من الممكن القيام بالذكرين في نفس الوقت الملكي و القدسي

4- يكون الذكر فقط عن طريق النفس الخارجة من الانف فتذكر حي عند الشهيق عبر الانف و عند الزفير بنفس الطريقة

5-لا يمكن تسجيل الصوت لانة النفس الخرج من الانف فقط فلا يوجد صوت في هذا الذكر لانه ذكر صامت عن طريق النفس

6-الذكر الجماعي ليس ضروري لكنه محبب لان عدد كبير جدا من التابعين للطريقة يقومون به في نفس الوقت من انحاء كثيرة بالعالم فهم يكونون سلسلة كبيرة تقوى الروح و الروحانية بصورة كبيرة جدا ..
كما انه يكون هناك ذكر يومي لنفس الطريقة سنقوم بادراجه بعد اخد الاذن من خدام الطريقة .






التوقيع :
الباطن اتجاه فكري كل هدفه الوصول بك الى معرفة الحقيقة المحيطة بك و السمو بفكرك و روحانيتك ..

المراسلات فقط على البريد الخاص بي

سبحان الله
رد مع اقتباس
قديم 06-02-2012, 13:24   رقم المشاركة : 5
fadelkes






الاستشارات:
الاستشارات لغاية :
برنامج حسابي :

خاص بالادارة:
تحت الانجاز :
تحت الانجاز :

fadelkes غير متواجد حالياً

fadelkes has a brilliant future


افتراضي رد: الورد الخاص بالطريقة الباطنية القدسية

بارك الله فيك شيخنا الكريم لطالما انتظرنا اشياء مبسطة نهتدي بها في بداياتنا وقد علمت حاجتنا فهديتنا هذا شكرا جزيلا وبارك الله لنا في اعمالك
ا







التوقيع :
آخر تعديل fadelkes يوم 06-02-2012 في 13:29.
رد مع اقتباس
قديم 06-02-2012, 14:01   رقم المشاركة : 6
السيف الأسود






الاستشارات:
الاستشارات لغاية :
برنامج حسابي :

خاص بالادارة:
تحت الانجاز :
تحت الانجاز :

السيف الأسود غير متواجد حالياً

السيف الأسود has a brilliant future


افتراضي رد: الورد الخاص بالطريقة الباطنية القدسية

جزاكم الله كل خير سيدنا، شرحتم فأوضحتم وبينتم .... بارك الله فيكم وفتح عليكم فتوح العارفين







رد مع اقتباس
قديم 06-02-2012, 14:52   رقم المشاركة : 7
شهد






الاستشارات:
الاستشارات لغاية :
برنامج حسابي :

خاص بالادارة:
تحت الانجاز :
تحت الانجاز :

شهد غير متواجد حالياً

شهد has a brilliant future


افتراضي رد: الورد الخاص بالطريقة الباطنية القدسية

سلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك شيخنا الفاضل على الفائده العظيمه
وانا مشتركه مع حضرتكم بالذكر الجماعي كل خميس ان شاء الله وسابداء بالذكر الخاص بالطريقه الباطنيه القدسيه من الليله باذن الله

ونسال الله ان يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال







التوقيع :
فيا عجبا! كيف يعصـى الإلــهُ؟! أم كــيف يجحده الجـاحـدُ؟!
وله في كـلّ تحريكة … علـينا وتسكينة شـاهدُ
وفـي كـلّ شيء له آيـة … تـدل عـلى أنّـه واحـدُ
رد مع اقتباس
قديم 06-02-2012, 14:58   رقم المشاركة : 8
ابو عبد الباقي
 
الصورة الرمزية ابو عبد الباقي






الاستشارات:
الاستشارات لغاية :
برنامج حسابي :

خاص بالادارة:
تحت الانجاز :
تحت الانجاز :

ابو عبد الباقي غير متواجد حالياً

ابو عبد الباقي has a brilliant future


افتراضي رد: الورد الخاص بالطريقة الباطنية القدسية

شكرا شيخنا الكريم وسنبدا انشا الله في اقرب وقت







رد مع اقتباس
قديم 06-02-2012, 15:01   رقم المشاركة : 9
ابو عبد الباقي
 
الصورة الرمزية ابو عبد الباقي






الاستشارات:
الاستشارات لغاية :
برنامج حسابي :

خاص بالادارة:
تحت الانجاز :
تحت الانجاز :

ابو عبد الباقي غير متواجد حالياً

ابو عبد الباقي has a brilliant future


افتراضي رد: الورد الخاص بالطريقة الباطنية القدسية

شيخنا الكريم لم تدكر المدة لهذا الذكر أ- الذكر الخاص بالطريقة الباطنية القدسية ..







رد مع اقتباس
قديم 06-02-2012, 15:03   رقم المشاركة : 10
شهد






الاستشارات:
الاستشارات لغاية :
برنامج حسابي :

خاص بالادارة:
تحت الانجاز :
تحت الانجاز :

شهد غير متواجد حالياً

شهد has a brilliant future


افتراضي رد: الورد الخاص بالطريقة الباطنية القدسية

سيدي وشيخي الفاضل ياريت تشرح لنا هذا الباب كيفية الخلوه والاعتكاف
المقصود هل ستتم الخلوه بمكان خالي من الناس وما المده المحدده والاعتكاف هل هو مثل الخلوه

بارك الله بكم







التوقيع :
فيا عجبا! كيف يعصـى الإلــهُ؟! أم كــيف يجحده الجـاحـدُ؟!
وله في كـلّ تحريكة … علـينا وتسكينة شـاهدُ
وفـي كـلّ شيء له آيـة … تـدل عـلى أنّـه واحـدُ
آخر تعديل شهد يوم 06-02-2012 في 15:08.
رد مع اقتباس
قديم 06-02-2012, 17:26   رقم المشاركة : 11
الغريب2009






الاستشارات:
الاستشارات لغاية :
برنامج حسابي :

خاص بالادارة:
تحت الانجاز :
تحت الانجاز :

الغريب2009 غير متواجد حالياً

الغريب2009 has a brilliant future


منمنم رد: الورد الخاص بالطريقة الباطنية القدسية

بسم الله الرحمن الرحيم


سيدي الكريم مهدي حفظكم الله ورعاكم وبارك فيكم وزادكم من الانوار والبركات والرحمات


سيدي وشيخنا الكريم الله يكرمك كما اتحفتنا بهذه الاذكار الفتحيه التي انتظرناها من زمان

وحان بزوغها لتروي القلوب المتعطشه للذكر والرقي للفتوحات والعبور الي الفجاج



ولي عدة اسئله


هل نبدأ من الان بالورد اليومي ...؟

والملكي والقدسي.....؟

او ننتظر لبداية الشهر العربي !!!

والذي له اوراد مثلا شاذليه هل يتركها او يضيفها مع هذه الاذكار ؟؟؟

واذا في استغفار وصلوات علي النبي واذكار مثل لااله الا الله وحده لا شريك له -ويالطيف الخ ..؟؟

هل يوقفها ام تتماشي معها .

ولكم محبتي







رد مع اقتباس
قديم 06-02-2012, 18:57   رقم المشاركة : 12
bassam66






الاستشارات:
الاستشارات لغاية :
برنامج حسابي :

خاص بالادارة:
تحت الانجاز :
تحت الانجاز :

bassam66 غير متواجد حالياً

bassam66 has a brilliant future


افتراضي رد: الورد الخاص بالطريقة الباطنية القدسية

شكرا جزيلا شيخنا الفاضل على هذه الطريقه المباركه وبارك الله فيك وجزاك بكل خير







رد مع اقتباس
قديم 06-02-2012, 19:21   رقم المشاركة : 13
FARAHAT






الاستشارات:
الاستشارات لغاية :
برنامج حسابي :

خاص بالادارة:
تحت الانجاز :
تحت الانجاز :

FARAHAT غير متواجد حالياً

FARAHAT has a brilliant future


افتراضي رد: الورد الخاص بالطريقة الباطنية القدسية

بارك الله فيك شيخنا الكريم







رد مع اقتباس
قديم 06-02-2012, 22:36   رقم المشاركة : 14
الصالح






الاستشارات:
الاستشارات لغاية :
برنامج حسابي :

خاص بالادارة:
تحت الانجاز :
تحت الانجاز :

الصالح غير متواجد حالياً

الصالح has a brilliant future


رد: الورد الخاص بالطريقة الباطنية القدسية

ممتااااز ، ممتاااز ، ممتااااز

وفوووووق الخيااال

طريقه فعلا قويه وسهله ورأيت تأثيرها الخلاب في أول يوم للذكر الجماعي

مما يجعلني بإذن الله أبدأ بها من اليوم

دعواتي لك شيخنا الغالي






رد مع اقتباس
قديم 07-02-2012, 11:03   رقم المشاركة : 15
بنت السودان






الاستشارات:
الاستشارات لغاية :
برنامج حسابي :

خاص بالادارة:
تحت الانجاز :
تحت الانجاز :

بنت السودان غير متواجد حالياً

بنت السودان has a brilliant future


افتراضي رد: الورد الخاص بالطريقة الباطنية القدسية

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على الصادق الامين
الف شكر شيخنا الفاضل انك اخيرا تكرمت وتفضلت على راسنا بذكر الاوراد الخاصه بالطريقه الباطنيه ولا بعد كمان خلوات واعتكاف يعنى الحمد الله بنصير نبدا من النهايه عن جد هذة اللحظه كنتا انتظرا بفارغ الصبر لدرجة انى يسئت وفكرت اخذ واحدة من الطرق اللعندنا لكن كلش مو مقتنعة ترا الله كان يريد لى الخير انو تكون الطريقة الباطنيه القدسيه هى الاول والاخير بس الحمد الله كان الذكر الجماعى اول الغيث والحين بنغرق من اللحنا فيه الحمد الله على عظيم النعمه تراهو اول خبر حلو يحصلنى من بدايه العام الجديد544444444444444






رد مع اقتباس
قديم 07-02-2012, 11:50   رقم المشاركة : 16
شيخ الأسرار الباطنية
 
الصورة الرمزية شيخ الأسرار الباطنية






الاستشارات:
الاستشارات لغاية :
برنامج حسابي : نعم

خاص بالادارة:
تحت الانجاز :
تحت الانجاز :

شيخ الأسرار الباطنية غير متواجد حالياً

شيخ الأسرار الباطنية تم تعطيل التقييم


افتراضي رد: الورد الخاص بالطريقة الباطنية القدسية

اقتباس
هل نبدأ من الان بالورد اليومي ...؟

والملكي والقدسي.....؟

او ننتظر لبداية الشهر العربي !!!

والذي له اوراد مثلا شاذليه هل يتركها او يضيفها مع هذه الاذكار ؟؟؟

واذا في استغفار وصلوات علي النبي واذكار مثل لااله الا الله وحده لا شريك له -ويالطيف الخ ..؟؟

هل يوقفها ام تتماشي معها .

و عليكم السلام و رحمة الله

1- ابدأ الذكر اليومي من الأن فلا مانع عليه ابدا .. يمكنك اتخاد الذكر اليومي كذكر لك مدى الحياة لما فيه من منافع ستلمسها او اربعون يوما كاملة و الابقاء على الذكر الاسبوعي
يمكن ايضا اقران الكشف الملكي و القدسي معا مع الذكر فلا مانع في هذا

2- من شروط الورد الخاص بنا اعتماده فقط من ذون اي ورد او ذكر اخر .. و هو شرط اساسي .

3- ينصح تتبع الورد السيمع البصير وورد حي التنفسي فقط ذون غيرهم من الارواد .






التوقيع :
الباطن اتجاه فكري كل هدفه الوصول بك الى معرفة الحقيقة المحيطة بك و السمو بفكرك و روحانيتك ..

المراسلات فقط على البريد الخاص بي

سبحان الله
رد مع اقتباس
قديم 07-02-2012, 15:42   رقم المشاركة : 17
zaina






الاستشارات:
الاستشارات لغاية :
برنامج حسابي :

خاص بالادارة:
تحت الانجاز :
تحت الانجاز :

zaina غير متواجد حالياً

zaina has a brilliant future


افتراضي رد: الورد الخاص بالطريقة الباطنية القدسية

السلام عليكم شيخ
من فضلك هل يجب على الشخص ان لا يجمع ذكر اخر مع اوراد الطريقة خلال الاربعون يوما فقط ام يجب ان يلتزم باوراد الطريقة الباطنية القدسية مدى الحياة

انا استغفر لكنه ذكر غير منظم كل يوم بعدد معين هل يتنافى مع اوراد الطريقة






آخر تعديل zaina يوم 07-02-2012 في 15:48.
رد مع اقتباس
قديم 07-02-2012, 16:01   رقم المشاركة : 18
الغريب2009






الاستشارات:
الاستشارات لغاية :
برنامج حسابي :

خاص بالادارة:
تحت الانجاز :
تحت الانجاز :

الغريب2009 غير متواجد حالياً

الغريب2009 has a brilliant future


منمنم رد: الورد الخاص بالطريقة الباطنية القدسية

بسم الله الرحمن الرحيم



بارك الله فيك يا شيخنا الحبيب شيخ الأسرار أن شاء الله ابدأ من الليله هذه بعون الله


وبأذنكم وتحت نظركم بكل الاوراد اليومي و اقران الكشف الملكي و القدسي معا مع الذكر


وربي يحقق الامآل ويفتح لنا كل معسر ويجعله يسير بفضل الله القوي النصير


وادامكم الله لنا معلما تضئ لنا السير نحو الله بهدى ونور ولقد لمسنا بركاتكم في السبح


ومافيها من الاسرار ويعجز اللسان عما فيها ولاكن أن شاء الله نذكرها في قصص


عما قريب عرفانا بحقكم وشكرا لله علي نعمه (وأما بنعمة ربك فحدث )


وتحفيزا لأخواننا في الطريق لما حصل من التحقيق


ومافيها من عجائب الله التي كل مامر عليها من ايام نجد فيها اسرار . الله يكرمك كما أكرمتنا


ويلبسك من انواره ويزيدك من فضله وبركاته يا عنوان الفضل بعد الله علينا


تقبل محبتي النورانيه المنبعثه الي روحك الطاهره النورانيه يا ا اااااااا معلم







رد مع اقتباس
قديم 07-02-2012, 16:28   رقم المشاركة : 19
متخصص





الاستشارات:
الاستشارات لغاية :
برنامج حسابي :

خاص بالادارة:
تحت الانجاز :
تحت الانجاز :


افتراضي رد: الورد الخاص بالطريقة الباطنية القدسية

بدأت الحمدلله بالذكر الملكي والقدسي
والذكر الخاص ان شاء الله بين الشفع والوتر
جزاك الله خيرا يا شيخنا العزيز والمربي الروحي







رد مع اقتباس
قديم 07-02-2012, 16:41   رقم المشاركة : 20
الصالح






الاستشارات:
الاستشارات لغاية :
برنامج حسابي :

خاص بالادارة:
تحت الانجاز :
تحت الانجاز :

الصالح غير متواجد حالياً

الصالح has a brilliant future


رد: الورد الخاص بالطريقة الباطنية القدسية

اقتباس
تقبل محبتي النورانيه المنبعثه الي روحك الطاهره النورانيه يا ا اااااااا معلم




اخخ اعجبتني المحبه النورانيه ,gd

يلا شبااااب بنااات شدوا حيلكم مع الذكر انا بدأت من اليوم وشفت رؤا تبشر بكل خير والله العظيم شي يفرح وطير العقل وفوق هذا كله الذكر خفيف والأيام تجري جري يعني سبوع ورا سبوع يمرون كأنهم أيام :o

واخوي الغريب

منتظرين قصصك من زماااااااااان jk
الله يسامحك عليك عتب طولت علينا واحنا مهتمين فيك

بس ما ألومك اكيد شفت السبح وشفت سحرها الخلاب وابداعها الأخاذ وانسحرت وما قمت تحس بالمكان ولا بالزمااان
وطلبات العلاج تتناثر عليك من كل صوب ومكان من اقاصى الأرض الى ادناها ,gd

تحياتي لك يا روحاااني






رد مع اقتباس
قديم 07-02-2012, 17:00   رقم المشاركة : 21
FARAHAT






الاستشارات:
الاستشارات لغاية :
برنامج حسابي :

خاص بالادارة:
تحت الانجاز :
تحت الانجاز :

FARAHAT غير متواجد حالياً

FARAHAT has a brilliant future


افتراضي رد: الورد الخاص بالطريقة الباطنية القدسية

هيا هيا يا شباب بنات وأولاد شدوا حيلكم مع الذكر انا بدأت من اليوم ومعنا سيدى الشيخ مهدى قدس الله سره وأطال الله لنا فى عمره وزاده من فضله الورد بسيط مشمحتاجين كسل ربنا يسهل لنا جمعيا







رد مع اقتباس
قديم 07-02-2012, 17:06   رقم المشاركة : 22
الغريب2009






الاستشارات:
الاستشارات لغاية :
برنامج حسابي :

خاص بالادارة:
تحت الانجاز :
تحت الانجاز :

الغريب2009 غير متواجد حالياً

الغريب2009 has a brilliant future


افتراضي رد: الورد الخاص بالطريقة الباطنية القدسية

بسم الله الرحمن الرحيم



ايه يا سعود ربي يزيدك نحن طلاب في ساحة شوخنا الافاضل


ولاكن الشي بالشي يذكر ولاكنك انت مخبي علينا مدري وين

بدك تروووووح يا روح مابعدك روح نشوفك علي خير ومنتظرين


قصصك الجديده والمثيره يا شيخ سعود







رد مع اقتباس
قديم 07-02-2012, 17:35   رقم المشاركة : 23
الصالح






الاستشارات:
الاستشارات لغاية :
برنامج حسابي :

خاص بالادارة:
تحت الانجاز :
تحت الانجاز :

الصالح غير متواجد حالياً

الصالح has a brilliant future


Cool رد: الورد الخاص بالطريقة الباطنية القدسية

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغريب2009
بسم الله الرحمن الرحيم



ايه يا سعود ربي يزيدك نحن طلاب في ساحة شوخنا الافاضل


ولاكن الشي بالشي يذكر ولاكنك انت مخبي علينا مدري وين

بدك تروووووح يا روح مابعدك روح نشوفك علي خير ومنتظرين


قصصك الجديده والمثيره يا شيخ سعود

لا وين حرام عليك شيخ على طول dgt

ولو انه كلمة شيخ سعود حلوه

ولكن لو اطلت النظر على كلمة شيخ لوجدتها تثير الرعب والخوف والقلق

جدامنا مشوار طويل على نهج شيوخنا الكرام ومهما علينا وزادنا الله العلم نظل صغار نحلق تحتهم ، والمثل الكويتي يقول ( العين لا تعلى الحاجب )

و لا توهقني خوفك اشبك والقى طلبات عندي بالخاص تبي علاج jl

حبيب يالغريب طلعني منها :o

دعواتي لك ولشيوخنا الكرام بالحفظ والسداد






رد مع اقتباس
قديم 07-02-2012, 19:06   رقم المشاركة : 24
ليدي الحزن





الاستشارات:
الاستشارات لغاية :
برنامج حسابي :

خاص بالادارة:
تحت الانجاز :
تحت الانجاز :


افتراضي رد: الورد الخاص بالطريقة الباطنية القدسية

السلام عليكم
انا اريد البدء معكم ان شاء الله ومنتظمه علي الذكر الاسبوعي

ولي بعض الاسئله بعد اذنكم حتي ابدا الذكر بطريقه صحيحه

اعتدت علي اذكار بعد الصلاه مثل ايه الكرسي والاخلاص والمعوذتين والتسبيح والحمد والتكبير 33 مره

ايضا هناك اذكار صباح واذكار مساء

هل اتوقف عن كل هذا طوال فتره الذكر اليومي والاسبوعي والملكي والقدسي




ايضا حضرتك ذكرت انه اربعين يوما لكن يصعب ذلك علي النساء بسبب الدوره الشهريه ممكن تأتي مرتان في خلال الاربعين يوما
فهل يتعارض مع الطريقه الباطنيه
شكرا لكم







رد مع اقتباس
قديم 07-02-2012, 20:42   رقم المشاركة : 25
شهد






الاستشارات:
الاستشارات لغاية :
برنامج حسابي :

خاص بالادارة:
تحت الانجاز :
تحت الانجاز :

شهد غير متواجد حالياً

شهد has a brilliant future


افتراضي رد: الورد الخاص بالطريقة الباطنية القدسية

السلام عليكم ورحمة الله

كيفكم اخواني واخواتي عساكم بخير جميعا
ابشركم الحمد لله بديت بالذكر الخاص بالطريقه الباطنيه القدسيه من مبارح وان شاء الله ماشيه فيه للاربعين يوم
ربنا يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
بوركتم جميعا







التوقيع :
فيا عجبا! كيف يعصـى الإلــهُ؟! أم كــيف يجحده الجـاحـدُ؟!
وله في كـلّ تحريكة … علـينا وتسكينة شـاهدُ
وفـي كـلّ شيء له آيـة … تـدل عـلى أنّـه واحـدُ
رد مع اقتباس
قديم 08-02-2012, 01:05   رقم المشاركة : 26
احمدعزيزالدين






الاستشارات:
الاستشارات لغاية :
برنامج حسابي :

خاص بالادارة:
تحت الانجاز :
تحت الانجاز :

احمدعزيزالدين غير متواجد حالياً

احمدعزيزالدين has a brilliant future


افتراضي رد: الورد الخاص بالطريقة الباطنية القدسية

بارك الله فيك استاذنا وشيخنا الحبيب شيخ مهدى ان شاء الله ساكون فى الطريقة كم كنت اريد ان اكون فى طريقة والحمدلله انى ان شاء الله وجدتها
لى سؤال شيخنا فانا لن اكون اثناء الذكر الجماعى فظروف عملى تحول دون ذلك هل ينفع ان اكون فى الطريقة ؟







رد مع اقتباس
قديم 08-02-2012, 07:12   رقم المشاركة : 27
ليدي الحزن





الاستشارات:
الاستشارات لغاية :
برنامج حسابي :

خاص بالادارة:
تحت الانجاز :
تحت الانجاز :


افتراضي رد: الورد الخاص بالطريقة الباطنية القدسية

الحمدلله بدات فيه من الامس من ذكر خاص بعد الشفع والذكر الملكي والقدسي
وسالتزم ان شاء الله بالذكر الجماعي
ولكن ماذا سيكون حالي في حاله الدوره الشهريه
ارجوا الافاده







رد مع اقتباس
قديم 08-02-2012, 08:44   رقم المشاركة : 28
تسابيح من نور






الاستشارات:
الاستشارات لغاية :
برنامج حسابي :

خاص بالادارة:
تحت الانجاز :
تحت الانجاز :

تسابيح من نور غير متواجد حالياً

تسابيح من نور has a brilliant future


افتراضي رد: الورد الخاص بالطريقة الباطنية القدسية

أنا أمعكم سيدنا الشيخ من اليوم والله الموفق دعواتكم لنا بالخير
( فَعَسَى اللَّهُ أَن يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِّنْ عِندِهِ )






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
الورد الخاص, الطريقة الباطنية القدسية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع قســم خــاص المنتدى الردود آخر مشاركة
الورد الخاص بالطريقة الباطنية الوردة البيضاء تجـــارب الاعضاء 8 02-01-2016 23:27
المقصد من الورد الباسل الحوار العام 8 11-12-2013 10:05
الصلاة القدسية لسيدي أحمد وفا ابن الختم الوفائي محمد ال عباد أدعية , صلوات و أذكار 0 17-08-2013 00:09
العلاج باستخدام الطيب العود العنبر الورد الطائفي شيخ الأسرار الباطنية علم الحكمة الروحانية 8 05-01-2013 16:03

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأينا ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
نحن غير مسؤولين عن اي تعاون مالى بين الاعضاء و كل عضو يتحمل مسؤولية نفسه

الساعة الآن 11:45.

 
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
All Rights Reserved. albatine

ترقية الباطن