العلوم الباطنية الخفية
معالجة السحر و المس و العين و الحسد

الانتقال للخلف   منتدى العلوم الباطنية و الاسرار الخفية > قسم عام > مشاركات حرة

الملاحظات

مشاركات حرة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04-01-2013, 20:40   رقم المشاركة : 1
الواثقة بالله





نمطططط مفاتيح المعالج النوراني



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
تعلمت من أرباب العلم النوراني هنا من خلال تعاملي معهم ومقارنة بالاخرين
خارجاً وكما يقول المثل اسأل مجرب لا تسأل طبيب أن المعالج الحق هو ذلك الشخص
القادر ع فتح الأبواب المغلقة التي تحجبنا عن القيام
بواجباتنا إزاء أنفسنا والاخرين نتيجة مرض أو جهل أو ضعف
، ولا يمكن فتح هذه الأبواب إلا بمفاتيح يديرها بحنكة وإليكم هي هذه:

أولها :الخلق القويم والوقوف ع حاجة الاخرين
ثانيها: الحلم والصبر
ثالثها :الإخلاص
رابعها: ألا يغتر المعالج بعلم لم ينله كما يفعل بعض المعالجين خارجا، فيضعون
لائحة زائفة بقدرات خرافية كشهادة لاقتناص فرائسهم
خامسا :طهارة القلب والنية
سادسها: تمكنه من العلم الروحاني بجله ودقه

فمن لم يمتلك هذه المفاتيح أو ينقصه أحدها فليس
بمعالج يعتمد عليه أو يثق به، وثق أخي / أختي أن سؤاله
يغلق بابك أضعافا مضاعفة وأبيح لأي معالج خارج
صرحنا هذا نسخ هذه المفاتيح والنتيجة مضمونة بتخطي
كل حاجز بيسر وسلامة وبدعوات صادقة تتلقفه
يوم لا ينفع مال ولابنون عوضاً عن دعوة مظلوم ترديه دنيا وآخرة،
وتحية إجلال لمشايخي هنا






رد مع اقتباس

قديم 05-01-2013, 06:33   رقم المشاركة : 2
الملثم





الملثم غير متواجد حالياً

الملثم has a brilliant future


افتراضي رد: مفاتيح المعالج النوراني

بسم الله الرحمن الرحيم
باسم الله الفتاح الحق الملك المبين العليم
والصلاة والسلام على خاتم المرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين ..
الأخت الفاضلة
( الواثقة بالله )
جزاك الله خيرا على هذه المفاتيح الذهبية
يجب أن يرتبط المعالج بربه ثقة وطاعة ، وأن يعلق آمال من يعالجهم بالله وحده سبحانه وتعالى .
وأن يصلح نيته فلا يبطر ولا يضجر ، والمهم في نظري أن يكون له شيخ متمكن في هذا المجال ليبصره بدروب الخير ويختصر عليه الجهود
هذا من أهم المفاتيح الموصلة للفتح الرباني الروحاني فالمرشد وجوده مهم جدا وعلى السالك أن يتحلى بأخلاق الطلاب اتجاه معلميهم بحسن الأدب ، ورقي السلوك ..
دمتم كراما بررة .







رد مع اقتباس
قديم 05-01-2013, 07:32   رقم المشاركة : 3
الواثقة بالله





افتراضي رد: مفاتيح المعالج النوراني

بالطبع أخي محمد من قطع علاقته وثقته بباريه
فلا تتوقع خيرا منه ، ومن لا مرشد له فقد ضاع
فالتلميذ والشيخ عملة واحدة واتجاههما واحد
وهذه أساسيات لايمكن لمن تجاهلها حمل مفتاح واحد
شكراً اخي الكريم ع الاضافة القيمة فلا شك انك
نهلت من علم السادة هنا ومن غرف عرف






رد مع اقتباس
قديم 05-01-2013, 08:35   رقم المشاركة : 4
فيصل
 
الصورة الرمزية فيصل





فيصل غير متواجد حالياً

فيصل تم تعطيل التقييم


افتراضي رد: مفاتيح المعالج النوراني

مشكورة الاخت الواثقة بالله

لوضعك لهزه المفاتيح

و هي بالطبع من اساسيات المعالج الروحاني الجاد الصادق مع نفسة و مع ربة

فمشكورة علي هزا الطرح

و لك جزيل شكري

اخيكم في الله فيصل







رد مع اقتباس
قديم 05-01-2013, 12:01   رقم المشاركة : 5
الشريف الادريسي
 
الصورة الرمزية الشريف الادريسي





الشريف الادريسي غير متواجد حالياً

الشريف الادريسي has a brilliant future


افتراضي رد: مفاتيح المعالج النوراني

أحسن الله إليك أختنا الغالية الواثقة بالله على هذه المعالم المميز بين الحق والباطل.







رد مع اقتباس
قديم 28-01-2013, 11:42   رقم المشاركة : 6
الواثقة بربها





الواثقة بربها غير متواجد حالياً

الواثقة بربها has a brilliant future


افتراضي رد: مفاتيح المعالج النوراني

شكراً لكل من تأمل هذه المفاتيح
وشارك بشرح تفاصيلها






رد مع اقتباس
قديم 26-02-2018, 17:01   رقم المشاركة : 7
حسين
 
الصورة الرمزية حسين





حسين غير متواجد حالياً

حسين تم تعطيل التقييم


افتراضي رد: مفاتيح المعالج النوراني

جزاكم الله خيرا







رد مع اقتباس
قديم 01-03-2018, 09:58   رقم المشاركة : 8
جمال الرحالي
 
الصورة الرمزية جمال الرحالي





جمال الرحالي غير متواجد حالياً

جمال الرحالي تم تعطيل التقييم


افتراضي رد: مفاتيح المعالج النوراني

سادسها: تمكنه من العلم الروحاني بجله ودقه ...... أظن ان هذا المفتاح أصعب من الصعب في هذا الزمان







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع قســم خــاص المنتدى الردود آخر مشاركة
مفاتيح عن ياجوج وماجوج الله أكبر تأملات اهل البصائر .. 52 09-03-2018 20:39
مفاتيح الغيب أميرة الاسرار الحوار العام 8 14-01-2018 15:23
حرز مفاتيح السور لعقد لسان العدو الحاج بنحمو علم الحكمة الروحانية 2 12-06-2016 21:14
الهدي النوراني والفتح الرحماني (لماذا قررت اكتساب العلم النوراني ) بواب سقر تجـــارب الاعضاء 0 02-04-2013 17:59
مفاتيح مضيئة chanda777 المشاركات العقلية و الادبية 6 23-07-2011 01:32

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأينا ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
نحن غير مسؤولين عن اي تعاون مالى بين الاعضاء و كل عضو يتحمل مسؤولية نفسه

الساعة الآن 04:56.

 
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
A.R.R @ albatine.com

ترقية الباطن