1
الانتقال للخلف   منتدى العلوم الباطنية و الاسرار الخفية > قسم عام > مواضيـــــــــــــــــــــع حــــــــــــــــــرة
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

مواضيـــــــــــــــــــــع حــــــــــــــــــرة
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08-10-2012, 23:25   رقم المشاركة : 1
شيخ الأسرار الباطنية
طريق نحو الحقيقة
 
الصورة الرمزية شيخ الأسرار الباطنية






شيخ الأسرار الباطنية غير متواجد حالياً

شيخ الأسرار الباطنية تم تعطيل التقييم


نمطططط هام للسادة الأعضاء الكرام

سلام الله عليكم

حينما نقوم بروحنة سبحة او خاتم او اي منتج من منتجاتنا ..
فنحن نضع به روح خادمة حقيقية يمكنك التواصل معها بسهولة ..
و حينما اقول التواصل لا اعنى ان تراها او تشاهدها او تدعك الخاتم فيطلع لك العفريت او تلف السبحة فيظهر لك الخادم .. لان هذا ربما يكون في الافلام فقط كخيال علمي لا علاقة له بالواقع المعاش ..

حينما اقول روحنة .. أقصد زرع روح خادمة بعهد على المنتج و حينما اقول يلزمك ان تقوم برياضة فالمقصود ان تقوى روحانيتك لتكون متوازية مع الروح الخادمة للمنتج

فأنت بالنسبة للخادم تساوى 12 فولت فقط و الرياضة تجعلك تساوي 220 فولت و الخادم اصلا قوته 220 فولت فان عملت و اندمجت معه بقواك الحالية .. اي بدون رياضة .. ستحرق لان قوى الخادم ستحرق روحانيتك و طاقتك .. اذن حينما تكون قواك مماثلة لقوى الخادم يمكنك ان تتفاعل معه ..

حينما تريد اختراق الحجاب لتصل الى الكشف الملكي او الكشف القدسي .. يجب ان تكون قواك تفوق قوى الخادم لانه يراك و انت لا تراه .. اذن يجب ان تكون قواك ضعف قوى الخادم لكي تقوم انت بانارته لكي تراه فلا يمكن بأي حال من الاحوال ان ترى الخادم و انت ضعيف روحانيا او موازي لقوة الخادم ..

الاخوة الذين يطلبون سبحة و يقومون برياضتها يلزمهم العمل بجد لتقوية روحانيتهم لكي يستطيعوا ان يخترقوا الحجب الظلمانية و الوصول الى منبع الطاقة الاصلي و الاستمداد من الطاقة الكونية لكي تكون قواهم كافية لرؤية الخادم او رؤية اي خادم او ملك روحاني ..

و حينما اقول اختراق الحجب الظلمانية .. لا أقصد تجاوز قوى الخيال و الدخول بها كما يحلم بذالك عدد من الاعضاء ..بل اقصد قوى الحقيقة و القوى المطلقة للاستمداد من الطاقة الكونية ..

كشف الحجاب ليس امر سهل للغاية .. فالطريق الى كشف الحجاب يحتاج صبر و متابرة و تتخلله عدد من الامتحانات من الملوك و القائمين على حراسة البوبات الباطنية و قد يصاب الطالب باليأس او يصاب بالاحباط او يصاب بالشك و تزداد الموانع و العوارض و المعكسات كما اقتراب الطالب من الباب لانه باب محروس بشدة كبيرة فان انصاع الى شكوكه ضيع على نفسه الدخول يقول الله تعالى .... وأنا لمسنا السماء فوجدناها ملئت حرسا شديدا وشهبا

و معناها ان الانسان الذين يريد اختراق اقطار السموات او الارض يلزمه عزيمة قوية جدا و حرص شديد جدا مع صبر قوى جدا .. لانه ليس من السهل ان يصل الانسان الى الكشف الملكي او القدسي بسهولة سواء معي شخصيا او مع اي شيخ اخر مهما كانت قوته النورانية ..

الأمر ليس لعبة او تسلية او مجرد كلام لفض مجلس انه اختراق للحجب الذاتية و الحجب النوانية لتقوية البصيرة و الذات و الروح و الجسد ... انه التحول من الدودة الى الفراشة .. قال تعالى : "يَوْمَ يَكُونُ النَّاسُ كَالْفَرَاشِ الْمَبْثُوثِ" .. اي التحول من صفة الى صفة

و جميعنا يعلم ان الدودة حينما تريد ان تتحول الى فراشة تصنع شرنقتها و تختلى بنفسها اربعون يوما بشرنقتها فتتحول من دودة الى فراشة .. اما الدودة التى تصنع شرنقة و تظل بجانبها فهي تتحول الى دودة كبيرة ..
و لا يمكنني بأي حال من الاحوال ان احول شخصيا ان انسان من صفة الى صفة اخرى لمجرد انه طالب او محب لي او تابع معي رياضة سبحة او خاتم .. الأمر كبير و عسير و يحتاج وقت و قوة و صبر .. و سيواجه الطالب عدد من العقبات و العكوسات قد تتنيه حتى عن الاكمال .. لان صبره ليس قوي ..

اعلموا وفقكم الله ... ان اي انسان يستطيع التحول و الدخول الى فضاء المعرفة الكاملة و فتح البصيرة الكاملة .. مهما كانت سنه او دينه او لغته او جنسه .. و استغرب حينما يتابع معي طالب بريطاني او الماني او فرنسي ما اقول فيصل بسرعة الى مبتغاه لانه يؤمن بما نسطر له و نقول له .. و استغرب حينما يتابع معي طالب عربي رياضة سبحة او رياضة خاتم و يبدأ بمطالبتي بأي اكشف له الحجاب لكي يرى الملوك و الاراضي المحجوبة و الملائكة او الرسل ..
الوعي لدى اي انسان يجب ان يأخد منحى جيد جدا في حياته .. فشيخ الأسرار الباطنية هو عبد من عباد الله و عابد لله .. يعطي بسخاء ما لا يمكن ان تجده عند لناس الاخرين لانه يعلم ان الموت لا تفرق بين عالم بالله او ملحد بالله و يبين طرق و طريقة موصلة الحكمة الدائمة و القوى الدائمة في الحياة الدنيا و الحياة الأخرى .. فما نعلمه نحن هو طريق ينفع لما بعد الموت بامر الله تعالى ..
طبعا الكلام كبير و لن يفهمه الا من فتح الله قلبه و بصيرته للنور الرباني و لن يفقهه المتعلق قلبه برؤية جن او شيطان .. فما اسهل ان ندخل بأي انسان الى طبقات الخيال من خلال ابواب الخيال الخمية فيرى ما يريد و لو كان سليمان نفسه و جنوده و لكن نحن نتقى الله فيما نكتب و نعمل فالسيمياء و الخنقطيرات عمل من لا يخاف الله و يعمل في عالم الخيال فقط ..

فلا اعلم لما نبحث نحن عن الخيال رغم انه لدينا الحقيقة و لا اعلم لما نحن لا نحترم رؤية و طريقة الشيخ ..

اتذكر جيدا حينما كنت استعجل شيخي رحمه الله في كشف الحجاب و تسخير الملوك لطاعتي .. فكان يقول لى ..لم يحن الوقت بعد .. فأغضب منه و اقاطعه شهر او شهرين و اسافر و ألعن اليوم الذي دخلت فيه للروحانيات .. فكان رحمه الله يعلم انه يلزمني وقت لكي اقوى معرفتي و ادراكي و لكنني كنت مستعجل .. كعجلة اصحاب موسى الذين ذوبوا الذهب و صنعوا العجل و عبدوه لان له خوار.. استعجلوا لان موسى اختلى بالجبل اربعون ليلة لكي يحضر لهم الشريعة المقدسة التى ستنجيهم من البحث و التوهان اربعون سنة ..

علمت فيما بعد ان الشيخ على حق و انني مجرد احمق يريد ان يصل الى الملوك و علمت بعدها ازيد من 40 خلوة اصغرها سبعة ايام و أطولها 114 يوم عن كل شيء خرج من روح و قهرت نفسي بالصيام و الذكر حتى انشطرت روحي عن جسدي فتعلمت بعدها ان خلواتي هي التى حولتني من دودة الى فراشة و رأيت كم كنت غبيا حينما طالبت شيخي بأمور تافهة و كيف كان هو يرى الموضوع من نافذه اوضح و اوسع ..

الموضوع ككل ان هذا المنتدى كان الغاية منه ان اكون طلابا على عهد الطريقة الباطنية التى توصل الى المعرفة الكلية و تتفتح بها البصيرة و تخرج العبد من عالم الخيال الى عالم الحقيقة ليتحول من عبد الى عابد .. و من دودة الى صقر و نسر .. حر و قوى و يرى الامور بعين نافذه و تاقبه ..

لقد كان شعار المنتدى منذ افتتاحه هو النسر و هو القوى الباطنية الموصلة الى الادراك الكلي النوراني .. فلا اعلم لما يريد البعض ان نزيل شعار النسر و نضع مكانه شعار البومة .. التى لا ترى الا في الظلام و تخاف من الشمس ..

نحن لنا مبدأ و عزيمة و اصرار على تحقيق رؤية شيخنا رحمه الله و لا يمكن ان اتجاوز حدود المبدأ و ابدأ في مسايرة الاعضاء على هواهم .. فالهوى شيطان النفس و لا يمكن للرجل الحر الباطني او يتخد الهه هواه .. فيقول الحق عز و جل .. أَفَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَهَهُ هَوَاهُ وَأَضَلَّهُ اللَّهُ عَلَى عِلْمٍ وَخَتَمَ عَلَى سَمْعِهِ وَقَلْبِهِ وَجَعَلَ عَلَى بَصَرِهِ غِشَاوَةً فَمَن يَهْدِيهِ مِن بَعْدِ اللَّهِ أَفَلَا تَذَكَّرُونَ


وفقكم الله و يسر اموركم للخيرات و البركات







التوقيع :

المراسلات فقط على البريد الخاص بي

رد مع اقتباس
قديم 08-10-2012, 23:54   رقم المشاركة : 2
عين الحقيقة






عين الحقيقة متواجد حالياً

عين الحقيقة has a brilliant future


افتراضي رد: هام للسادة الأعضاء الكرام

شكرا شيخنا الكريم على الايضاح وندعو الاخوة الكرام بفهم ما قاله الشيخ وعدم مطالبته بامور لم يسبق اوانها ففي القديم كان المريد لكي يلقنه الشيخ يسكن عنده سنوات ويخدمه ويطيعه ولايساله شيئ الا ادا الشيخ افصح عنه من تلقاء نفسه . والى كل من يبحث عن السرعة لا تحسبن المجدتمرا انت اكله لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا . اصبروا وانشاء الله تنالون كل الخير والسلام عليكم.







رد مع اقتباس
قديم 09-10-2012, 00:05   رقم المشاركة : 3
الوردة البيضاء
 
الصورة الرمزية الوردة البيضاء






الوردة البيضاء غير متواجد حالياً

الوردة البيضاء has a brilliant future


افتراضي رد: هام للسادة الأعضاء الكرام

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اسعد الله قلبك شيخنا ووالدنا ومعلمنا الغالي

فعلا والله انت نعم الشيخ والمعلم الذي يعطي بسخاء وكرم وصدق وحرص

زادك الله نور وبصيره وعلم وبارك في جهدك ووقتك

استفدت كثيرررررررررررااًً الحمدلله مما قراءت

لا احرمك الله الاجر

انا عن نفسي افضل عدم رؤية الاراوح على الرغم من احترامي الشديد لهم وحبهم في الله والاحساس بكرمهم


وفعلا كلمة قلتلها هي اللي اصبر نفسي فيها دايما في امور حياتي لسه ما حآن وقت الشي هذا اي موضوع






التوقيع :
حسبي الله ونعم الوكيل ...
رد مع اقتباس
قديم 09-10-2012, 00:28   رقم المشاركة : 4
البرق الساطع
 
الصورة الرمزية البرق الساطع






البرق الساطع غير متواجد حالياً

البرق الساطع has a brilliant future


رد: هام للسادة الأعضاء الكرام

سلام الله عليكم وقبلة على جبينك شيخي الجليل

حفظك الله ورفع قدرك ما اصدقك وما اوضح كلامك منذ دخلت هذا الصرح الباطني لم اعهد منك

الا الحقيقه والوضوح والصراحه في جميع طرحك واليوم انت تتكلم عن نفسك منذ كنت تلميذاّ

رحم الله الشيخ الذي علمك . وما حصل معك حصل معي ومع كثير من الاعضاء ولكن ها انت توضح

لنا الجواب الشافي لهذه الدوامه والتي سببها الجهل في هذه العلوم اتكلم عن نفسي فكل معرفتي

من قبل هي من كتب من هنا وهناك لاتغني ولا تسمن من جوع .

فجزاك الله خبر الجزاء على هذا التوضيح فقد ارحتني اراحك الله من كل هم وغم واعطاك الجنه .

محبكم ومريدكم \ محمد







التوقيع :
تعاظمني ذنبي فلما قرنته .............. بعفوك ربي كان عفوك أعظما



اســـــتغفر الـــلـــه لاإله إلا الــــلـــــه
رد مع اقتباس
قديم 09-10-2012, 04:30   رقم المشاركة : 5
ايت صواب
 
الصورة الرمزية ايت صواب






ايت صواب غير متواجد حالياً

ايت صواب has a brilliant future


منمنم هام للسادة الأعضاء الكرام

بارك الله فيكم استادنا شيخ الأسرار
وسدد خطاكم
ووفقكم في تحقيق رؤى شيخكم رحمه الله

وجعل الله لمنتدانا هدا
شعاره ابديا خالدا نسرا قويا
ووفق خيري رواده
في بدا وإتمام تحولهم
من دودة إلى نسور حرة قوية

وختام كلامي
ان يجعلني الله منهم وان يوفقني في اقتناء اول منتوج
لابدا طريقي في علم الروحانيات على يدكم
إنشاء الله







رد مع اقتباس
قديم 09-10-2012, 08:55   رقم المشاركة : 6
شام






شام غير متواجد حالياً

شام has a brilliant future


افتراضي رد: هام للسادة الأعضاء الكرام

مرحبا شيخي الكريم
وشكرا لكل ماأوضحته في هذا الموضوع الذي انتظرته منذ زمن ولكن ربما كل شئ بأوان
صحيح وتماما ان هناك الكثير من العكوسات والموانع وكثير من العوائق ويلزمه الكثير من الصبر وقوة الإرادة وقهر للذات وللأهواء وللشهوات وكثير منا يعتقد أن ذبذباته عالية ولكنها فعلا تخضع لإستنزاف إن لم نعي مايحثل ومايجري والذي يحتاج للكثير من القوة والعزم للثبات للوصول باتصال مع الموصول والمحجوب
لم ننفصل يوما لنتصل ولكن قوانا وطاقاتنا ضعفت ومنذ عصور لاننا أبتعدنا عن جوهر كل شئ وكما قلت تهنا في عالم الخيال
العودة صعبة ولكنها ليست مستحيلة ولايكفي اليقين والثقة بل لابد من العزم
فشكرا لك
واتمنى أكمل هذه الجملة وتوضحها ولو اني ضمنا اتوقع محتواها
نحن لنا مبدأ و عزيمة و اصرار على تحقيق رؤية شيخنا رحمه الله
وأشكر الله الذي جعلني موجودة هنا في موقعكم الكريم







رد مع اقتباس
قديم 09-10-2012, 12:21   رقم المشاركة : 7
aboumohamed






aboumohamed غير متواجد حالياً

aboumohamed has a brilliant future


افتراضي رد: هام للسادة الأعضاء الكرام

الله ينور عليك يا شيخ الاسرار هذا هو عين الصواب وما يحصل دائما كلنا نستعجل ومن له شيخ حكيم يرى بعين البصيرة ما لا نراه كان له خير معين وكما كنت انت من قبل وكان لك شيخ ياطرك اصبحت انت شيخ ونحن تلاميذك تاطرنا ما غاب عنا لم يغب عنك ... جزاك الله خيرا عن التوضيح







رد مع اقتباس
قديم 09-10-2012, 14:01   رقم المشاركة : 8
ابو عمر






ابو عمر غير متواجد حالياً

ابو عمر has a brilliant future


افتراضي رد: هام للسادة الأعضاء الكرام

والله العظيم مافي أوضح من كده

سبحان الله ...... كلام واضح وصريح !
والله قلما يجود الزمان بشيخ مثلك !!
يارب يبارك في عمرك ويجزيك عن كل مرتادي المنتدى كل خير







رد مع اقتباس
قديم 09-10-2012, 15:54   رقم المشاركة : 9
اسرار
 
الصورة الرمزية اسرار






اسرار غير متواجد حالياً

اسرار has a brilliant future


افتراضي رد: هام للسادة الأعضاء الكرام

الإعتقادات الراسخة هي عدو الحقيقة و هي أكثر خطراً من الأكاذيب .
لذلك قيل ان من لا يعرف قيمة الصقر يشويه...
فمن اراد طرق باب الحقيقة عليه ان يفضي الكاس ...ومن فضى كاسه عرف ومن عرف غرف
رجاءنا فيكم بعد الله ان نكون من اصحاب الكؤوس الفارغة التي بانتظار كرمكم لامتلائها قطرة قطرة حتى تكون زاد العبور لطريق النور وعالم الحقيقة والاسرار..ولازلنا سيدي بالانتظارلان العبورلا يكون الا بالدليل والمرشد الذي هو بمثابة العصى الساندة والزاجرة .. {قَالَ هِيَ عَصَايَ أَتَوَكَّأُ عَلَيْهَا وَأَهُشُّ بِهَا عَلَى غَنَمِي وَلِيَ فِيهَا مَآرِبُ أُخْرَى}.







التوقيع :
من لم يشك لم ينظر، ومن لم ينظر لم يبصر..ومن لم يـبصر بقي في العمى والضلال
آخر تعديل اسرار يوم 09-10-2012 في 16:48.
رد مع اقتباس
قديم 09-10-2012, 18:40   رقم المشاركة : 10
ابوالخير
 
الصورة الرمزية ابوالخير






ابوالخير غير متواجد حالياً

ابوالخير has a brilliant future


افتراضي رد: هام للسادة الأعضاء الكرام

فَوَجَدَا عَبْدًا مِّنْ عِبَادِنَا آتَيْنَاهُ رَحْمَةً مِنْ عِندِنَا وَعَلَّمْنَاهُ مِن لَّدُنَّا عِلْمًا (65) قَالَ لَهُ مُوسَى هَلْ أَتَّبِعُكَ عَلَى أَن تُعَلِّمَنِ مِمَّا عُلِّمْتَ رُشْدًا (66) قَالَ إِنَّكَ لَن تَسْتَطِيعَ مَعِيَ صَبْرًا (67) وَكَيْفَ تَصْبِرُ عَلَى مَا لَمْ تُحِطْ بِهِ خُبْرًا (68) قَالَ سَتَجِدُنِي إِن شَاء اللَّهُ صَابِرًا وَلا أَعْصِي لَكَ أَمْرًا (69) قَالَ فَإِنِ اتَّبَعْتَنِي فَلا تَسْأَلْنِي عَن شَيْءٍ حَتَّى أُحْدِثَ لَكَ مِنْهُ ذِكْرًا (70) فَانطَلَقَا حَتَّى إِذَا رَكِبَا فِي السَّفِينَةِ خَرَقَهَا قَالَ أَخَرَقْتَهَا لِتُغْرِقَ أَهْلَهَا لَقَدْ جِئْتَ شَيْئًا إِمْرًا (71) قَالَ أَلَمْ أَقُلْ إِنَّكَ لَن تَسْتَطِيعَ مَعِيَ صَبْرًا (72) قَالَ لا تُؤَاخِذْنِي بِمَا نَسِيتُ وَلا تُرْهِقْنِي مِنْ أَمْرِي عُسْرًا (73) فَانطَلَقَا حَتَّى إِذَا لَقِيَا غُلامًا فَقَتَلَهُ قَالَ أَقَتَلْتَ نَفْسًا زَكِيَّةً بِغَيْرِ نَفْسٍ لَّقَدْ جِئْتَ شَيْئًا نُّكْرًا (74) قَالَ أَلَمْ أَقُل لَّكَ إِنَّكَ لَن تَسْتَطِيعَ مَعِي صَبْرًا (75)

لله درك يا شيخ ..






رد مع اقتباس
قديم 10-10-2012, 17:38   رقم المشاركة : 11
الملثم






الملثم غير متواجد حالياً

الملثم has a brilliant future


افتراضي رد: هام للسادة الأعضاء الكرام

جزاكم الله خيرا شيخنا الحبيب العزيز

ما أجمل كلام الشيوخ عندما يبدونه لطلابهم يوجزون لهم تجارب السنين ، ويرشدونهم ليسلموا من متاهات الغرور والأماني الخادعة ،
ويبَصِّرونهم طريق الريادة والنجاة بعيدا عن التخبطات والحوائل المانعة !

لله درك يا شيخ !
صدق في علم ، وتميز في تواضع ، وتوجيه في لين ..
ما أعجل الإنسان حين يريد وصول القمم بقفزة واحدة !
مازلنا نستقي من بحر علومكم ، ونتفيأ ظلال كرم أخلاقكم ؛ ما يزيدنا إعجابا بكم ..
دمتم مشاعل خير ، وأعلام حكمة ، ونورا يهدي إلى النور ..
مودتي وتقديري لكم أحبتي
وفقكم الله ، وأكرمكم بفضله ..







التوقيع :

إني برجاء الله مستعصم ..
يا حق يا مبين .
رد مع اقتباس
قديم 10-10-2012, 22:21   رقم المشاركة : 12
محمد ابو الياس
 
الصورة الرمزية محمد ابو الياس






محمد ابو الياس غير متواجد حالياً

محمد ابو الياس has a brilliant future


افتراضي رد: هام للسادة الأعضاء الكرام

زادك الله شيخي علما على علم ونورك بنور اليقين. علما نافعا ونورا ساطعا ورحمك الله ورحم والديك برحمته التي وسعت كل شيء انه سميع مجيب. كلام صريح وفي قمة التواضع. سبحان الله.
الرَّحْمَنُ عَلَّمَ الْقُرْآَنَ خَلَقَ الْإِنْسَانَ عَلَّمَهُ الْبَيَانَ.








التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 11-10-2012, 23:32   رقم المشاركة : 13
الطالب العلمي






الطالب العلمي غير متواجد حالياً

الطالب العلمي has a brilliant future


افتراضي رد: هام للسادة الأعضاء الكرام

و الله قمة في تربية المريد و تعليمه زادك الله من العلم و التقوى.فلن ينال العلا إلا من سهر الليالي و صلى الله على سيدنا محمدو آله و سلم







رد مع اقتباس
قديم 13-10-2012, 20:15   رقم المشاركة : 14
الصالح






الصالح غير متواجد حالياً

الصالح has a brilliant future


جججج رد: هام للسادة الأعضاء الكرام

السلام علكيم ورحمه الله وبركاته

رغم أن الموضوع كامل و مسطر بأفضل السطور و أنقى الكلمات إلا أنني أرغب بوضع أسأله تثير الحماس للأعضاء و تنير الأبصار لزوايا أخرى للموضوع ، لنفترض أن المريد لديكم أقتنى من هذه الكنور ، وليكن مثلا 9 سبح و 14 خاتم

طبعا هذه الخواتم و السبح متصله مع ملوك أشداء، أمثال السبحه السليمانيه الموصله للمشيخه القطبيه و غيرها من المنتجات

السؤال لفضيلتكم يا شيخ الأسرار الباطنيه

1- إذا عملت رياضات هذه السبح و الخواتم دون توقف ، هل هناك ضرر علي باطنيا بتداخل هذه الخدمات بعضها على بعض .

2- إذا عملت رياضة السبحه الواحده دون توقف لمدة 40 يوم مع الابتعاد عن أكل ما خرج من روح ،هل أصل إلى فولت أعلى من فولت الخادم ، أم أحتاج لعمل رياضات مختلفه لسبح أو منتجات أخرى ، لتصل طاقتي إلى أقوى من طاقة الخادم ، حتى يقوى على النزول بمندل نفسي او عياني


3- إذا كان هناك رابط باطني مع الشيخ المربي هل هذا يضعف من الطاقة الروحانيه لدى المريد أو يدخل ذبذبات سلبيه في حالة تضايق الشيخ من الطالب لتؤثر على تصرفاته وسلوكياته بشكل عام .


4- بخصوص العوارض و التحاصين : هل يحتاج صاحب السبحه أو المعالج تحصين لأن ما نعرفه ووصل إلينا أن كبار الشيوخ الباطنيين المعروفين إشتهروا بإلتزامهم الدائم بتحاصين تمنع دخول العوارض عليهم وعلى أهل بيتهم ، رغم انهم متمكنين من العلم الباطني ولديهم روحانيات حارقه و حارسه عليهم ، فما وجهة نظرك بالموضوع و بماذا توصي طلابك ومريدي الطريقه الباطنيه الخاصه بكم ، هل هناك تحصين خاص تودون الإشاره إليه .

هذه الأسإله أرجو أن لا أكون أزعجتك فيها ، فلا شيخ لنا سواك أنت و أميرة الأسرار ، فأنتم شيوخنا و مواضيعكم بالمنتدى هي مخطوطاتكم التي نحتفظ بها ، اما الرسائل الخاصه و ما فيها من خصوصية و أسرار فهي كنوزنا و دفائننا التي فزنا بها ، ففقدها حسره و تركها ندامه

أتمنى من الله عزوجل أن يديم الود و المحبه و يزيدكم من خير الدنيا والآخره
دعواتي المحبه لكم






آخر تعديل الصالح يوم 04-11-2012 في 20:56.
رد مع اقتباس
قديم 17-10-2012, 17:26   رقم المشاركة : 15
الصالح






الصالح غير متواجد حالياً

الصالح has a brilliant future


منمنم رد: هام للسادة الأعضاء الكرام

وصلــت الإجـــابة يا شيخنا الغالي و والدنا الحبيب

من يكون معكم يجد النور و الهداية و الرشاد

أدامك الله لنا شيخاً والداً راعياً لنا

بركه و الله بركه







رد مع اقتباس
قديم 22-10-2012, 01:06   رقم المشاركة : 16
أبو تراب






أبو تراب غير متواجد حالياً

أبو تراب has a brilliant future


افتراضي رد: هام للسادة الأعضاء الكرام

الله ينور عليك...وضحت الصوره الان الان وليس ذاك الزمان......
محبكم ابو تراب







رد مع اقتباس
قديم 04-11-2012, 20:32   رقم المشاركة : 17
نقاء الروح
 
الصورة الرمزية نقاء الروح






نقاء الروح غير متواجد حالياً

نقاء الروح has a brilliant future


افتراضي رد: هام للسادة الأعضاء الكرام

يعطيك

ألف


عافية


دام


ودك



لنا







رد مع اقتباس
قديم 04-11-2012, 21:31   رقم المشاركة : 18
اميرالعبدالله
 
الصورة الرمزية اميرالعبدالله






اميرالعبدالله غير متواجد حالياً

اميرالعبدالله تم تعطيل التقييم


افتراضي رد: هام للسادة الأعضاء الكرام

بارك الله فيك ياشيخنا الكريم وجزاك اللهخير الجزاء .. طيب ياشيخنا الفاضل هل تتكرم وتعطيني عنواك البريدي أو رقم تلفونك عشان أتصل فيك وأسألك عن بعض الأمور وكمان حابب أعرف كيف بقدر ادخل دورة وكم تكلف من المال وهل يوجد خواتم مروحنه وقوية ؟؟؟ ألله يرضى عليك بالدنيا والآخرة أفيدني بأي معلومه لأني تعبت من الناس يلي بتكذب علينا .. وشكرا







رد مع اقتباس
قديم 06-11-2012, 12:08   رقم المشاركة : 19
نسائم






نسائم غير متواجد حالياً

نسائم has a brilliant future


افتراضي رد: هام للسادة الأعضاء الكرام



بارك الله فيك ..







رد مع اقتباس
قديم 06-11-2012, 17:38   رقم المشاركة : 20
اميرالعبدالله
 
الصورة الرمزية اميرالعبدالله






اميرالعبدالله غير متواجد حالياً

اميرالعبدالله تم تعطيل التقييم


حطح رد: هام للسادة الأعضاء الكرام

بسم الله الرحمن الرحيم

تحية أخوية لكل الأعضاء وتحية إجلال وتكريم لشيخنا الفاضل .. بارك الله فيك ياشيخنا الكريم ونحن وراءك حتى النهاية وربنا يأخذ بيدك لما فيه خير للناس اجمعين.. بوركت شيخنا الجليل والله انك جد معلم من الطراز الأول ويستحق أن يقال له شيخ بحق وحقيقي . أطال الله عمرك وعافاك وعفا عنك في الدنيا والآخرة .






رد مع اقتباس
قديم 14-12-2012, 00:38   رقم المشاركة : 21
احمد الصوفي






احمد الصوفي غير متواجد حالياً

احمد الصوفي has a brilliant future


افتراضي رد: هام للسادة الأعضاء الكرام

كلام من ذهب ونصيحة وعلم وفائدة واسرار بارك الله فيك شيخنا الغالي







رد مع اقتباس
قديم 24-12-2012, 18:49   رقم المشاركة : 22
العين الحمراء
 
الصورة الرمزية العين الحمراء






العين الحمراء غير متواجد حالياً

العين الحمراء has a brilliant future


افتراضي رد: هام للسادة الأعضاء الكرام

كلام جميل ومعقول ونابع عن حكمه بارك الله فيك ياشيخ وفي علمك.... وصدق الله العظيم حينما قال في كتابه الكريم ( والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا )







رد مع اقتباس
قديم 04-11-2013, 18:31   رقم المشاركة : 23
القابض على الجمر
 
الصورة الرمزية القابض على الجمر






القابض على الجمر غير متواجد حالياً

القابض على الجمر تم تعطيل التقييم


افتراضي رد: هام للسادة الأعضاء الكرام

بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
تأترت بكلامك مولاي المهدي والله يصبرك علينا ورحم والديك وشيوخ الطريقة الباطنية
وطول فعمرك







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع قســم خــاص المنتدى الردود آخر مشاركة
ملاحظات هامة للسادة المشتركين شيخ الأسرار الباطنية مواضيــــع باطنيـــة و عقليـــة عامـــة 28 01-04-2014 01:22
سؤال عن القرين لشيخنا الموقر والاعضاء الكرام البرق الساطع تجــــــارب و حوارات الاعضاء 23 20-11-2013 19:20
قوة اليقين في الدعاء من ملوك الدائرة الكرام الشريف الادريسي الحـــــــــــــــــــــــــوار العــــــــــــــــــام 4 22-10-2013 13:59
اقتراح للاخوة الكرام في الادارة ماجر الحـــــــــــــــــــــــــوار العــــــــــــــــــام 14 10-10-2013 14:21
مرحبا بالسادة الاعضاء الكرام شيخ الأسرار الباطنية الحـــــــــــــــــــــــــوار العــــــــــــــــــام 8 13-10-2010 20:54

1
جميع المقالات والمواضيع المنشورة في المنتدى تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع ككل أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.

الساعة الآن 16:02.

 
Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
Since 2006

ترقية الباطن
الحـــــــــــــــــــــــــــــوار العــــــــــــــــــــــام - مواضيــــــــــــــــــــــــــع حــــــــــــــــــــــرة - القاعــــــــة الشخصية لشيخ الأسرار الباطنية - علوم خاصة الخاصة من الشيوخ و المريدين - علــــــــــــــم الباطن النواني و الكشف القدسي - قاعـــــــــــــــــــــــــة الزيارات و الأدعية و الأوراد - كنــــوز و دفائــــن , و أشيــــاء أخــــــرى - مملكة الطقش المغربي بكافة أنواعه - خاص بأنوع الطقش المغربي- - معــــــــــــرض السبـــــح النورانيــــة المروحنـــــة - معــــــرض الخواتــــم النورانيــــة و المروحنـــــة تجربتـــــــــــــي الروحيـــــــــــة مـــــع الموقـــــع - برامــــــــــــــــج أبـــو الياس البلنــــــــوري - موضٌــــــــــوع ساخـــــــــــن للنقــــــــــــاش - الأرشيف الشامــــل للتجـــــــارب و الاســــــرار - قاعــــــــــــــــــــــة العلاجات من السحر و المس - التقويمـــــــات الفلكية و الأحكــــــــــــام النجمية - مواضيـــــــــــــــــــع مختلفـــــــــــــــــــــة - ركــــــن روح للمنتجــــات الطاقيــــة و التأمليــــة - دردشــــــــات مع الأخ الصالح - قاعــــــــــــــــــــة الجــــــــــــــــــلاد - واد عبقر - - فيديــــــــــــــــــو البرامــــــــــج الوثائقيـــــــــــــــة - ابتسامــــــــــــــــــــــــــــــــــة المنتــــــــــــــــــــدى - ارشيف منتدى العلوم الباطنية و الاسرار الخفية